Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جوني ديب ينتقد آمبر هيرد من خلال أغنيتين في ألبومه الجديد

"أعتقد أنك تفوهت بما يكفي من الحماقات لليلة واحدة" يغني ديب في أحد تسجيلاته

تشكل أغنيتا ديب الأغنيتين الجديدتين الوحيدتين في الألبوم الذي يضم إصدارات أخرى لأغنيات مستعادة (غيتي)

يبدو أن جوني ديب وجّه سهام الانتقاد إلى آمبر هيرد في ألبوم جديد سجله أخيراً.

وكتب الممثل أغنيتين للإصدار الجديد مع الموسيقي جيف بيك الذي ظهر معه على المسرح خلال المحاكمة في دعوى التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة هيرد.

وفي استعراض للتسجيل قامت به صحيفة "صنداي تايمز" تم الكشف عن كلمات الألبوم الذي غنى ديب في إحدى أغنياته "أعتقد أنك تفوهت بما يكفي من الحماقات لليلة واحدة".

وفي أغنية أخرى بعنوان "موكب حزين لعين" يقول ديب، "تجلسين هناك كالكلب مع حكة مستمرة من سبع سنوات". ويضيف قائلاً، "ما كنت لألمس يدك مقابل أرخص الأثمان".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيصدر الألبوم الذي يحمل عنوان "18" يوم الجمعة في 15 يوليو (تموز). وتشكل أغنيتا ديب الأغنيتين الجديدتين الوحيدتين في الألبوم الذي يضم إصدارات أخرى لأغنيات مستعادة (مقلدة) من لو ريد وفيلفيت أندرغراوند وبيتش بويز.

وسبق لديب أن فاز في الدعوى التي حازت تغطية إعلامية واسعة ضد هيرد بعد أن وجدت هيئة المحكمة بأن هيرد شهرت بممثل "بايراتس أوف ذا كارابيان" (قراصنة الكاريبي) في التهم الثلاث التي ارتكزت عليها المحاكمة. وحصل ديب على تعويض بلغت قيمته 10 ملايين دولار (8 ملايين جنيه استرليني) و5 ملايين دولار (4 ملايين جنيه استرليني) تعويضاً جزائياً.

وفي غضون ذلك، حصلت هيرد على تعويض بقيمة مليوني دولار (1.6 مليون جنيه استرليني)، ولكنها لم تحصل على أي تعويض جزائي.

وفي أعقاب صدور الحكم، احتل محامي هيرد البرامج الصباحية ليعلن أن موكلته لن تتمكن من تسديد التعويضات البالغة قيمتها 8.35 مليون دولار (6.65 مليون جنيه استرليني) لديب.

واضطر ديب إلى إصدار تحذير لمعجبيه في ما يتعلق بصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشر عديد من الحسابات الوهمية باسمه.

كما أعلن أن الممثل تبرع بعائدات بيع رموز غير قابلة للاستبدال أو ما يعرف بـ(NFT) إلى أربعة جمعيات خيرية بما في ذلك مستشفى الأطفال في لوس أنجليس التي لها ارتباطات مع هيرد.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات