Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليفربول وتشيلسي يتسلمان 5000 تذكرة فقط لكل منهما لمباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي

سيفتتح ناديا الدوري الإنجليزي الممتاز منافسات الموسم الجديد قبل السفر إلى إسطنبول حيث يستضيف استاد بشيكتاش فودافون بارك المباراة يوم 14 أغسطس


شعار بطولة السوبر الأوروبي (الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـ"يويفا")

سيشعر مشجعو ليفربول وتشيلسي بخيبة أمل بعد تخصيص أكثر من 5 آلاف تذكرة لكل منهما لنهائي كأس السوبر الأوروبي في إسطنبول يوم 14 أغسطس (آب).

وأكد الاتّحاد الأوروبي لكرة القدم الـ"يويفا"، يوم الاثنين، أن 78% من تذاكر ملعب "بشيكتاش فودافون بارك"، الذي تبلغ سعته 38 ألف مقعد، ستكون متاحة لكافة المشجعين من كل الأندية والجمهور العام.

لكن بعد أقل من 24 ساعة، أعلن ليفربول أن مخصصاته للمباراة 5225 تذكرة فقط، على الرغم من أنهم لاحظوا أن أرقام التذاكر المؤكدة قد تتغير قليلاً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وواجه كلا الناديين مشاكل في تذاكر المباراتين النهائيتين لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، حيث أُعطي ليفربول 16600 تذكرة فقط من أصل 64 ألف تذكرة متاحة للمباراة التي توّج فيها بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام في ملعب "واندا متروبوليتانو" في مدريد في وقت سابق من هذا الشهر.

وحصل تشيلسي على 5800 تذكرة لمباراته مع أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي في باكو، على الرغم من أن أزمات السفر إلى هناك تسببت في قلة التذاكر المطلوبة.

وتتراوح أسعار تذاكر نهائي السوبر الأوروبي المعروضة للبيع الآن من 45 إلى 135 جنيهاً إسترلينيا.

وألغى فريق "الريدز" مباراة ودية مع شالكه الأسبوع الماضي، وذلك بسبب الفترة الزمنية القصيرة بين المباراة وأول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ضد نورويتش.

وسيفتتح فريق يورغن كلوب منافسات الموسم الجديد يوم الجمعة 9 أغسطس (آب)، مما يعني أنه سيكون أمامهم يومان إضافيان للراحة قبل كأس السوبر عن منافسه تشيلسي.

ويلعب فريق "البلوز" حالياً بدون مدير فني منذ انضمام ماوريسيو ساري إلى يوفنتوس، ويواجه مانشستر يونايتد يوم الأحد، مما يجعلهم أمام وقت أقل للتعافي قبل المباراة.

© The Independent

المزيد من رياضة