Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشيلسي ضد أرسنال... الاتحاد الأوروبي يفسر قلة حصص تذاكر نهائي الدوري الأوروبي

تُرك ناديا الدوري الإنجليزي في خيبة أمل بسبب حصص التذاكر قبل الرحلة إلى باكو

نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم بين فريقي تشيلسي وأرسنال الإنجليزيين في باكو  (الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا)

أصر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على أنه لم يخصص سوى 6000 تذكرة لجماهير تشيلسي وأرسنال، لحضور نهائي الدوري الأوروبي بسبب "التجربة الأخيرة".

وأمّن فريق "البلوز" مكانه في نهائي باكو بركلات الترجيح ضد آينتراخت فرانكفورت، بينما أقصى المدفعجية فريق فالنسيا بسهولة أكبر بكثير، حيث فازوا بنتيجة 7-3.

وجاء في بيان "بناءً على خبرة يويفا الأخيرة في نهائيات الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي في ملاعب مماثلة، يمكن أن يختلف عدد جماهير المباريات النهائية الذين يطلبون تذاكر لنهائي الدوري الأوروبي اختلافاً كبيراً من نادٍ إلى آخر".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"بالطبع، من المستحيل التنبؤ مسبقاً بالأندية التي ستصل إلى النهائي، بينما يجب اختيار الملعب المضيف قبل عامين تقريباً".

"مع الأخذ في الاعتبار ما ورد أعلاه، والأهم من ذلك الموقع الجغرافي والقدرة اللوجستية للمطارات داخل وحول المدينة المضيفة، فقد اعتُبر أن نحو 15 ألف متفرج سيكونون قادرين على السفر من الخارج (بما في ذلك جماهير النهائيات وعامة الجماهير) مع العلم أن باكو مركز تجمع رئيسي".

"وبالتالي، لم يكن تقديم المزيد من التذاكر لمشجعي الفريقين المشاركين في النهائي، دون أي ضمان بأنهم قادرون على ترتيب سفر مناسب للوصول إلى باكو، خيارًا غير مسؤول".

"بناءً على هذه الظروف، تم توفير 6000 تذكرة لكلا الفريقين المتسابقين في نهائي الدوري الأوروبي لهذا العام في باكو".

"يظل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على اتصال وثيق مع المرشحين النهائيين فيما يتعلق بترتيبات سفر مؤيديهم وأي أمور تشغيلية أخرى فيما يتعلق بالنهائي".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة