Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تن هاغ يحكم على كريستيانو رونالدو بكلمة واحدة

عقد الهولندي أول مؤتمر صحافي له كمدرب جديد لمانشستر يونايتد بعد أن شاهد من المدرجات هزيمة فريقه أمام كريستال بالاس في آخر أيام الدوري الإنجليزي

إريك تن هاغ المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (الموقع الرسمي للنادي)

أكد إريك تن هاغ أن كريستيانو رونالدو سيكون ضمن خططه للموسم المقبل، حيث تم الكشف عن الهولندي كمدير فني جديد لمانشستر يونايتد.

وكان تن هاغ يتحدث في استاد أولد ترافورد خلال أول مؤتمر صحافي له كمدرب جديد، حيث وضع آماله في قيادة النادي للأمام بعد موسم مخيب للآمال انتهى بهزيمة بنتيجة 0-1 أمام كريستال بالاس، الأحد، والتي شاهدها الهولندي من المدرجات.

وكان أداء كريستيانو رونالدو من النقاط المضيئة القليلة في موسم سيئ، حيث سجل البرتغالي 18 هدفاً في الدوري و24 في المجموع، وعندما سئل عما إذا كان رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً سيكون جزءاً من خططه للدخول في الموسم الجديد، أجاب تن هاغ ببساطة، "بالطبع".

وعندما تم الضغط عليه للحديث عما يمكن لرونالدو أن يجلبه للفريق، بدا تن هاغ متفاجئاً من السؤال. وقال "الأهداف!". أضاف مازحاً، "سأتحدث مع كريستيانو عن الموسم الجديد قبل أن أتحدث إليكم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأوضح لاحقاً، "كريستيانو لاعب كرة قدم رائع وفائز حقيقي، لذا لا أطيق الانتظار لبدء العمل معه".

وسئل تن هاغ أيضاً عن قائد يونايتد المتعثر هاري ماغواير، الذي أسقطه سلفه رالف رانغنيك من تشكيلته في نهاية الموسم، لكن المدير الفني الجديد لم يضمن احتفاظ ماغواير بشارة القيادة لكنه أشاد بصفاته كمدافع.

وقال تن هاغ، "الموسم المقبل هو موسم مختلف، لقد قام بعمل رائع، إنه لاعب رائع، أنجز كثيراً لمانشستر يونايتد وأنا أتطلع إلى العمل معه".

وأضاف، "سبب انضمامي، على الرغم من وجود تاريخ رائع، هو الاحتمال الكبير للمستقبل، فأنا لا أتحدث مع اللاعبين الآن، هم بحاجة إلى استراحة، يحتاجون إلى استراحة للتفكير، لكنني أنا أتطلع إلى الأمام ولا أطيق الانتظار للبدء".

© The Independent

المزيد من رياضة