Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إريك تن هاغ ومساعده يبدآن العمل مع مانشستر يونايتد

سافر الهولنديون إلى لندن على متن طائرة خاصة الأربعاء لعقد اجتماعات مع موظفي النادي

إريك تن هاغ المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ف ب)

من المقرر أن يتم تأكيد تعيين ميتشيل فان دير غاغ كأحد مساعدي مدرب مانشستر يونايتد القادم إريك تن هاغ، الذي وصل إلى المملكة المتحدة لبدء العمل.

وانضم فان دير غاغ إلى المدير الفني الجديد ليونايتد على متن طائرة خاصة اتجهت من أمستردام إلى لندن، الأربعاء.

ويستعد الثنائي الآن لعقد اجتماعات تحضيرية مع طاقم يونايتد خلال الأيام المقبلة، بعد أن أنهيا موسم الدوري الهولندي مع أياكس، نهاية الأسبوع الماضي.

وسيحضر تن هاغ مباراة يونايتد الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس، الأحد، ولكن لن يكون له أي مشاركة في الاستعدادات أو اختيار التشكيل، حيث يظل المدير الفني المؤقت رالف رانغنيك في موقع القيادة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن المقرر أن يتم تأكيد تعيين فان دير غاغ بمجرد حصوله على موافقة الهيئة الحاكمة (جي بي إي) من قبل اتحاد كرة القدم وتصريح العمل.

ومن المتوقع أن ينضم المدرب البالغ من العمر 50 عاماً، والذي عمل جنباً إلى جنب مع تن هاغ في أياكس، إلى فريق تدريبي يقوده ستيف مكلارين.

وجعل تن هاغ تعيين فان دير غاغ وماكلارين من أولوياته بينما يُخطط للتحضير لموسمه الأول في القيادة بإستاد أولد ترافورد.

وعلى الرغم من أنه من المقرر أن يبدأ العمل رسمياً، الاثنين المقبل، قرر تن هاغ عدم الانضمام إلى أياكس في جولته بعد الموسم في جزيرة كوراساو، وقضى الأيام القليلة الماضية في تركيز انتباهه على وظيفة يونايتد.

وسيختتم يونايتد موسمه الأسوأ في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، مع استمرار السيطرة الكاملة لرانغنيك على شؤون الفريق الأول حتى ما بعد المباراة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة