Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"أنت ملاكنا"... كريستيانو رونالدو ينعى رضيعه

نجم فريق مانشستر يونايتد يعلن ألم الفقد ويطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يعلنان وفاة أحد رضيعيهما  (أ ف ب)

أعلن نجم فريق مانشستر يونايتد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو خبراً حزيناً للجمهور بعد وفاة ابنه الرضيع عقب لحظات من ولادته، إذ نشر، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، استقبال طفلته ووفاة شقيقها التوأم بعد لحظات من ولادة جورجينا رودريغيز لهما.

وكان الدون قد أعلن في وقت سابق بأن صديقته جورجينا رودريغيز حامل بتوأم، قبل أن يؤكد اليوم وفاة أحد المولودين، في حين أن المولود الآخر (طفلة) بصحة جيدة.

وكتب الدون، "ببالغ حزننا نعلن وفاة ابننا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به الآباء، فقط ولادة ابنتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

وأضاف، "نريد شكر الأطباء والممرضات على رعايتهم ودعمهم، لقد حطمَنا هذا الفقدُ، ونطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب، حبيبي، أنت ملاكنا. سنحبك دائماً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان كريستيانو رونالدو قد فاجأ الجمهور في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بحمل جورجينا في طفلين توأم، ليعلن بذلك انتظاره طفليه الخامس والسادس، بعد أن أنجب الثنائي أربعة أطفال مسبقاً. وحرص رونالدو وجورجينا وقتها على نشر صورة حديثة لهما وهما يحملان صورة للسونار الذي يظهر الطفلين التوأم في شهور الحمل الأولى، وعلق الثنائي على الصورة وقالا، "سعداء لنعلن أننا نتوقع توأماً، قلوبنا مليئة بالحب، لا يمكننا الانتظار لرؤيتهما".

ونشر كريستيانو رونالدو مقطع فيديو قصيراً في ديسمبر (كانون الأول) الماضي ظهر فيه أبناؤه الأربعة وهم يمسكون ببالونتين، وقام اثنان منهما بفقعهما، لتخرج منهما قصاصات باللونين الزهري والأزرق، ليتبين أن جورجينا وكريستيانو سيرزقان بتوأم (ذكر وأنثى)، وعبّر أبناؤهما عن مدى سعادتهم بعد معرفتهم بأنهم سيستقبلون قريباً شقيقين، وظلوا يقفزون بجوار الهدايا التي تم إهداؤها للأبوين بعد معرفة الخبر، قبل أن يعلن اليوم وفاة ابنه واستقبال ابنته.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة