Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سيرخيو راموس يخطط للبقاء في الملاعب لفترة طويلة

انضم المدافع الإسباني المخضرم إلى باريس سان جيرمان بعد 16 عاماً مع ريال مدريد

سيرخيو راموس لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (أ ف ب)

يخطط المدافع الدولي الإسباني سيرخيو راموس، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للاستمرار في اللعب على أعلى المستويات لأربع أو خمس سنوات أخرى.

وقال راموس، البالغ من العمر 36 عاماً، في تصريحات لـ"أمازون برايم"، أمس الاثنين، "أرغب في مواصلة اللعب على أعلى المستويات لأربع أو خمس سنوات أخرى وبعدها التحول لمجال آخر".

وانضم راموس الذي يعد أحد القادة التاريخيين للمنتخب الإسباني، إلى النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم في صفقة انتقال مجاني في يوليو (تموز) من العام الماضي، بعد 16 عاماً مع ريال مدريد، لكنه خاض سبع مباريات فقط مع سان جيرمان بسبب مشاكل في ربلة الساق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وخاض الدولي الإسباني مباراة كاملة مع سان جيرمان للمرة الثالثة فقط في الفوز 6-1 على كليرمو، يوم السبت.

وأضاف، "وقّعت على عقد لعامين هنا في باريس سان جيرمان، وسنحاول زيادتها إلى ثلاث سنوات، وبعدها سأخوض موسماً إضافياً، ما دام جسدي يتحمل سأواصل اللعب".

ويعترف براموس كأحد أفضل المدافعين في تاريخ كرة القدم، حيث أسهم في تتويج ريال مدريد بـ22 لقباً محلياً وقارياً ودولياً، أبرزها خمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، كما تميز طوال مسيرته بقدرة استثنائية على تسجيل الأهداف على الرغم من مركزه في قلب الدفاع، حيث سجل 105 أهداف خلال 723 مباراة.

ويملك سان جيرمان المتصدر 71 نقطة من 31 مباراة متفوقاً بفارق 12 نقطة على مرسيليا الثاني.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة