Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

روني يساند بوتشيتينو على حساب تن هاغ في المنافسة على تدريب مانشستر يونايتد

يرى الهداف التاريخي لاستاد أولد ترافورد أن المدير الفني الأرجنتيني مدعوم بنجاحه السابق في الدوري الإنجليزي مع مزيج خاص

واين روني الهداف التاريخي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يكثف الفريق الإداري لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساعيه لاختيار مدير فني دائم جديد، لتولي منصبه عقب نهاية الموسم الحالي، خلفاً للمدير الفني المؤقت رالف رانغنيك، الذي سيتحول إلى منصب استشاري للتخطيط لمستقبل النادي.

وخلال الساعات الأخيرة أفادت تقارير صحافية بريطانية بأن هناك انقساماً بين لاعبي الفريق الأول ليونايتد على الاسمين المطروحين حالياً، وهما الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، والهولندي إريك تن هاغ المدير الفني لنادي أياكس، وذكر قبل أيام أن إدارة نادي أولد ترافورد تفاضل بينهما.

ويبدو أن واين روني، الهداف التاريخي لنادي يونايتد، قرر دعم بوتشيتينو على حساب تن هاغ لتولي تدريب ناديه السابق، حيث قال عبر سبكة "سكاي سبورتس"، "بوتشيتينو سبق له النجاح في الدوري الإنجليزي، هو يعرف الدوري جيداً، لذلك إذا كنت سأختار بين الاثنين سأفضل بوتشيتينو، هو فقط سيحتاج إلى وقت وفي حال حصوله على ذلك سيحقق أشياء جيدة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسبق للأرجنتيني تدريب نادي توتنهام هوتسبير لمدة ست سنوات بين عامي 2014 و2019، ونجح في قيادة سبيرز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بموسم 2018-2019، قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان في يناير (كانون الثاني) 2021، حيث فاز بلقبين حتى الآن.

وأضاف روني، "بوتشيتينو مدرب كبير ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين الكبار والشبان، النادي بحاجة لهذا المزيج الصحيح لأنه لا يستطيع تحمل الإخفاق مرة أخرى".

ويحتل يونايتد المركز السابع في الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة قبل ثماني جولات على النهاية.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة