Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"مانشستر يونايتد" يكثف البحث عن مدربه الجديد... وبوتشيتينو مطلوب من اللاعبين

يواصل النادي عملياته بعد رحيل الرئيس التنفيذي إد وودوارد

رالف رانغنيك المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يكثف نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي البحث عن مدير فني دائم لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، إذ يرغب كبار اللاعبين بتولي ماوريسيو بوتشيتينو المنصب.

ويزيد "اليونايتد" من وتيرة البحث عن خليفة دائم لأولي غونار سولسكاير في أعقاب رحيل النائب التنفيذي لرئيس النادي إد وودوارد، إذ يتولى المسؤولية حالياً ريتشارد أرنولد.

"حديقة الأمراء"

ويحرص "يونايتد" على التوصل إلى اتفاق مع مدير فني جديد بحلول نهاية الموسم، حيث سينتقل المدير الفني المؤقت رالف رانغنيك، لتولي منصب استشاري.

وتعرض بوتشيتينو لضغوط في "باريس سان جيرمان" على الرغم من تقدمه بفارق 13 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي، بعدما خرج من كأس فرنسا بركلات الترجيح على يد نادي نيس، نهاية الشهر الماضي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وينتهي عقد المدرب البالغ من العمر 49 سنة، في ملعب "حديقة الأمراء" بنهاية الموسم المقبل، إلا أن تقارير أشارت إلى أن زين الدين زيدان قد يكون بديلاً محتملاً في وقت مبكر من هذا الصيف.

تطلع للفوز بأكبر جائزة

وقد يتم تسريع خروج بوتشيتينو أكثر بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه "ريال مدريد" الإسباني ذهاباً وإياباً في دور الـ16، ويتطلع الفريق الباريسي بشدة للفوز بأكبر جائزة في كرة القدم الأوروبية.

ويُعد إريك تين هاغ، المدير الفني لـ"أياكس" أمستردام الهولندي، من بين المرشحين الآخرين لمنصب المدير الفني الدائم لـ"مانشستر يونايتد"، ويُعتقد أنه يحظى بإعجاب رانغنيك.

وحقق تين هاغ سجلاً حافلاً مثيراً للإعجاب منذ توليه تدريب "أياكس" قبل خمس سنوات، بما في ذلك وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2019.

© The Independent

المزيد من رياضة