Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تأجيل مباراة إيفرتون ونيوكاسل بسبب كورونا والإصابات

سادس مباراة تؤجل بين عيد الكريسماس ورأس السنة الجديدة

رافا بينيتيز المدير الفني لنادي إيفرتون الإنجليزي (أ ف ب)

أكد الدوري الإنجليزي الممتاز أن مباراة إيفرتون على أرضه ضد نيوكاسل يونايتد، المقرر إقامتها، مساء الخميس، تقرر تأجيلها.

ومُنع فريق الـ"توفيز" من خوض ثلاث مباريات متتالية، حيث أعاق تفشي فيروس كورونا والإصابات، تجهيز قائمة للمباريات.

أوضح بيان صادر عن الدوري الإنجليزي الممتاز، أن الفريق الزائر تقدم بطلب لتأجيل المباراة، "لأن النادي ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة... بسبب حالات الإصابة العادية إضافة للإصابات بفيروس كوفيد-19".

وكان نيوكاسل يلعب ضد مانشستر يونايتد، الإثنين 27 ديسمبر (كانون الأول) الحالي، حيث تعادل 1-1 مع الشياطين الحُمر، وشهد اللقاء إصابة آلان سانت ماكسيمين وكالوم ويلسون، كما بدا أن المدافع فابيان شار أصيب إصابة عضلية في وقت متأخر لكنه واصل اللعب، حيث كان الفريق استنفد جميع تبديلاته.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان فريق الـ"ماغبايس" شارك بثمانية بدلاء فقط في تلك المباراة بينهم حارسان، واثنان آخران من المراهقين غير المختبرين سابقاً.

من الجدير ذكره هنا، أن آخر مباراة لإيفرتون كانت 16 ديسمبر ضد تشيلسي، ومن المقرر الآن أن تُقام مباراته التالية 2 يناير (كانون الثاني) على أرضه أمام برايتون، ويحتل فريق رافا بينيتيز حالياً المركز الـ15 في الجدول، وسيكون له مباراتان مؤجلتان أكثر من باقي الفرق.

ويبقى نيوكاسل في المركز الـ19 بفارق نقطتين من منطقة الأمان، ويأمل في تعزيز الفريق بالأرقام والجودة في فترة الانتقالات الشتوية.

وتم إلغاء مباراة أرسنال على أرضه أمام ولفرهامبتون وليدز ضد أستون فيلا من قائمة المباريات، الثلاثاء، وتلعب مباراتا اليوم كما هو مقرر لهما، بينما من المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي غداً الخميس.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة