Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن أزمة مبابي ونيمار

الأرجنتيني يدافع عن نفسه مجدداً بعد استبدال ميسي

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

دفعت الصحف ووسائل الإعلام الفرنسية، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، للحديث عن الخلاف بين نجمي فريقه كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، الذي أظهرته كاميرات بث مواجهة "بي أس جي" ومونبلييه التي انتهت بفوز العملاق الباريسي بهدفين دون رد في الدوري المحلي.

وذكرت تقارير فرنسية أن مبابي لم يكن سعيداً من نيمار بسبب عدم تمرير الكرة إليه، قبل أن يتحدث المهاجم الفرنسي الدولي إلى أحد زملائه على مقاعد البدلاء عن شعوره بعدم الرضا من هذا التصرف.

وقال بوتشيتينو للصحافيين قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، "هما شخصان رائعان، وتحدث مثل هذه الأمور بين اللاعبين الكبار، هما منافسان لديهما الرغبة في الفوز ومساعدة الفريق على النجاح".

وأضاف، "لقد تحدثت إليهما بشكل فردي، ربما تحدثا مع بعضهما، وهناك صور توضح استمتاعهما بالمران، إذا حدثت واقعة صغيرة فإنها تثير ضجة، لكن هذا مجرد حديث".

وربطت الصحف الفرنسية بين قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وتبدل العلاقة بين مبابي ونيمار، حيث بدأ النجم البرازيلي في الاهتمام بصديقه القديم ميسي، وتجاهل مبابي، الذي ربطته به علاقة مميزة خلال السنوات الأخيرة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأشارت تقارير إلى أن قرار مبابي بعدم تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، في ظل رغبته للخروج من ملعب حديقة الأمراء لخوض تحد جديد، أضافت بعض التوتر لعلاقة مبابي بزملائه في النادي، خصوصاً بعد أن غاب المهاجم الفرنسي الشاب عن الاحتفال بعيد ميلاد لاعب الوسط أندير هيريرا الذي حضره كل أعضاء الفريق بمن فيهم الوافدون الجدد مثل ميسي وسيرغيو راموس ودوناروما وفينالدوم وأشرف حكيمي.

وعلى الرغم من إصرار مبابي على الرحيل عن باريس خلال الصيف الماضي، رفضت إدارة النادي كل العروض المقدمة للحصول على خدماته، التي كان أكثرها جدية من ريال مدريد الإسباني.

وفي سياق آخر، دافع بوتشيتينو أخيراً عن قراره باستبدال ليونيل ميسي خلال مباراة الفوز على أولمبيك ليون في الدوري المحلي، على الرغم من واقع شعور النجم الأرجنتيني بالاستياء من خروجه.

وقال مدرب سان جيرمان في مؤتمر صحافي، أمس الاثنين، إنه من المتوقع أن يشارك ميسي ضد سيتي، لكنه أكد حاجة الهداف الأرجنتيني إلى الوقت للتأقلم مع الحياة في باريس عقب انتقاله قادماً من برشلونة.

وتعادل سان جيرمان في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في دوري الأبطال 1-1 مع كلوب بروج، بينما فاز سيتي بنتيجة 6-3 على لايبزيغ الألماني.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة