Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

منتخب مصر يتعادل مع الغابون في تصفيات المونديال

مطالب بإقالة مدرب المنتخب المصري واجتماع طارئ لمجلس اتحاد الكرة

النية تتجه لإسناد مهمة تدريب منتخب مصر للبرتغالي نيلو فينجادا (الصورة تخضع لحقوق الملكية الفكرية - مواقع التواصل الاجتماعي)

تعادل المنتخب المصري تحت قيادة حسام البدري مع نظيره الغابوني بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022) على استاد فرانسفيل، ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة السادسة من التصفيات، وحصل المنتخب الغابوني على أول نقطة.

ومن جانبه قال حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، إن المنتخب مر من المرحلة الأصعب خلال التصفيات، مقدماً الشكر للاعبيه. وأضاف "قلت سابقاً إن تجمع سبتمبر هو الأصعب، نظراً لأنهما أول مبارايتين بالتصفيات، وفترة ما بعد انتهاء الدوري، والمعاناة من الإرهاق".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأكمل: "خرجنا بنتيجة إيجابية من خارج ملعبنا، ونحمد ربنا على هدف مصطفى محمد، أكدت ذلك على اللاعبين، ولكن ظروف المباراة دفعتنا لذلك السيناريو خاصة بعد الطرد، واضطراري لإجراء بعض التبديلات".

ورفض البدري التحدث عن لاعب بعينه: "أي اختيارات هي وجهة نظر فنية، كانت ستكون مجازفة لو دفعت بطارق حامد في الوسط بخاصة أنه لعب مباراة من 3 أيام فقط، ومعظم أوقات المباراة امتلكنا الكرة، كل مباراة لها ظروف ومعايير".

وطالبت الجماهير المصرية في موجة عارمة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بإقالة حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري نظراً لسوء الأداء تحت قيادته، كما تزعم الجماهير.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل اتحاد الكرة لـ"اندبندنت عربية" أن النية تتجه لإسناد مهمة تدريب منتخب مصر للبرتغالي نيلو فينجادا، في حال وجود قرار برحيل حسام البدري المدير الفني الحالي لأنه سيكون من الصعب التعاقد مع مدير فني جديد للمنتخب يقبل بالمسؤولية في ظل ضيق الوقت خلال الفترة الحالية.
 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة