Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المدير الفني لمنتخب مصر: صعدنا من مجموعة الموت لنصطدم بالبرازيل

أكد أن هذا الجيل من اللاعبين هو قوام المنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة

مصر تخسر أمام البرازيل في أولمبياد طوكيو (رويترز)

رفض شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر، التبرير أو إيجاد الأعذار لنفسه أو للاعبين بشأن خروج منتخب مصر الأولمبي من دور الثمانية في أولمبياد طوكيو.

وقال المدير الفني في تصريحات لـ "اندبندنت عربية"، "أوجه الشكر للاعبين في المقام الأول على ما بذلوه طوال الفترة الماضية فهذا الجيل من اللاعبين هو قوام المنتخب الأول لمصر خلال المرحلة المقبلة، وسيعتمد عليه حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، خصوصاً مع صغر سنهم الذي لم يتجاوز الـ 23 سنة، وأصبحوا لاعبين ناضجين ويتحملون المسؤولية".

واستكمل غريب، "هذا الجيل حصل على بطولة أفريقيا 2019 في مصر، التي أهلتنا إلى أولمبياد طوكيو وهذا الجيل من أفضل الأجيال، وعن الخروج من البطولة أؤكد أننا كنا نسعى لحصد ميدالية لمصر وهذا كان هدفاً مشتركاً لنا جميعاً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأكد "صعودنا جاء من مجموعة الموت فنحن واجهنا إسبانيا ثم الأرجنتين ثم أستراليا، وعلى الرغم من ذلك صعدنا مع إسبانيا وخرجت الأرجنتين، لنصطدم بالبرازيل، وهذا ليس بالأمر اليسير، لكننا فعلنا ما علينا ولم يقصر أحد".

واختتم المدير الفني قائلاً "أقدر مشاعر المصريين وألتمس لهم العذر، ونعتذر عن عدم تحقيق ميدالية وهذا الجيل سيحقق الكثير للكرة المصرية مستقبلاً".

ولعب منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 في منافسات دور الثمانية لكرة القدم.

وتأهل منتخب مصر لكرة القدم إلى ربع نهائي دورة طوكيو الأولمبية بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة بعد الفوز على نظيره الأسترالي في الجولة الثالثة بهدفين نظيفين في ختام منافسات الدور الأول. 

وكان منتخب مصر قد تعادل في المباراة الأولى ضد إسبانيا سلباً، قبل أن يخسر من الأرجنتين في الجولة الثانية بهدف من دون رد.
 

المزيد من رياضة