Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب البرتغال يكشف رد فعل لاعبيه بعد وداع "يورو"

سدد المنتخب البلجيكي كرة واحدة داخل إطار المرمى هي تسديدة تورغان هازارد التي جاء منها هدف المباراة الوحيد

اللاعب كريتسيانو رونالدو يتكلم مع مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس (أ ف ب)

قال مدرب البرتغال فرناندو سانتوس إن لاعبيه بكوا في غرفة الملابس بعد الخسارة 1-0 أمام بلجيكا، والخروج من بطولة أوروبا لكرة القدم، الأحد 27 يونيو (حزيران)، ويشعر حامل اللقب بأنه كان يستحق التأهل بعد سيطرته على المباراة.

وسدد المنتخب البرتغالي 24 كرة على المرمى في مقابل ست للمنتخب البلجيكي، كما سدد كرة في قائم المرمى، فيما سدد المنتخب البلجيكي كرة واحدة داخل إطار المرمى، وهي تسديدة تورغان هازارد التي جاء منها الهدف الوحيد في الدقيقة 42.

وقال سانتوس، "الكرة رفضت دخول المرمى، نشعر بخيبة أمل وحزن، اللاعبون بكوا في غرفة الملابس مثلما فعل العديد من البرتغاليين".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف، "قدم اللاعبون كل ما لديهم لكن هذه هي كرة القدم، المنتخب البلجيكي سدد ست كرات على المرمى، واحدة فقط داخل إطار المرمى وسجل هدفاً، أما نحن سددنا 24 كرة وواحدة في القائم".

وبدأ المنتخب البرتغالي بقوة وأضاع ديوغو جوتا فرصة خطيرة في الدقيقة السادسة، كما أهدر جوتا فرصة أخرى في الشوط الثاني بتسديدة فوق العارضة من مدى قريب، بينما اقترب القائد كريستيانو رونالدو من التسجيل عبر ركلة حرة.

وزاد منتخب البرتغال من ضغطه خلال الدقائق العشر الأخيرة، واقترب روبن دياز من التسجيل بضربة رأس قبل أن يسدد رفائيل غيريرو في القائمة من لمسة واحدة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 83.

ومضى سانتوس قائلاً، "كلنا أردنا ذلك، كنا نؤمن بقدراتنا ولدينا ثقة بها، كنا نعلم أننا إذا فزنا بهذه المباراة فسنتقدن، كنا مقتنعين بأننا يمكن أن نصل إلى النهائي ونفوز".

وأضاف، "في كرة القدم لا يوجد عدالة وظلم، هناك من يسجل ومن لا يسجل، استقبلنا هدفاً ولم نتمكن من التسجيل".

وتابع، "بذل اللاعبون كل ما في وسعهم لإضفاء فرحة كبيرة على الشعب البرتغالي، ولم نفز لكننا كنا نستحق الفوز".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة