Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بيل يغادر مقابلة صحافية بعد سؤاله عن مستقبله مع ويلز

مدرب المنتخب: اللاعب كان يشعر بالإحباط

جاريث بيل قائد منتخب ويلز (الصفحة الرسمية للبطولة على فيسبوك)

ترك جاريث بيل قائد ويلز مقابلة صحافية بعد سؤاله عن مستقبله على الصعيد الدولي مع منتخب ويلز، عقب الهزيمة 4- صفر أمام الدنمارك في دور الـ16 في بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم.

وانتقد روبرت بيدج مدرب ويلز القرار، وقال إن لاعبه بيل البالغ من العمر 31 سنة، اتخذ التصرف الصحيح بمغادرة المقابلة في جانب الملعب.

وقال مراسل هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قبل أن يغادربيل المقابلة "أعرف أنه تم سؤالك بالأمس إذا ما كانت هذه مباراتك الأخيرة مع ويلز، ولقد قلت إنك تريد اللعب لعام آخر على الأقل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأبلغ بيدج الصحافيين، "مثل أي لاعب آخر في غرفة اللاعبين الآن، هو يشعر بالإحباط لماذا يريد الإجابة عن سؤال في شأن مستقبله؟".

وأضاف "بالنسبة إلي، هذا سؤال غير مبرر، ما الهدف منه لحظه خروجه من الملعب بعد الهزيمة؟ المشاعر تكون قوية لذا هو فعل التصرف الصحيح بترك المقابلة والتفكير بهدوء".

وكان بيل قال أيضاً، إن القرارات التحكيمية سارت ضد ويلز التي أنهت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد هاري ويلسون بسبب خطأ عنيف.

وأصر بيل على أن زميله المهاجم كيفر مور تعرض لخطأ خلال هجمة بناء الهدف الثاني بعد الاستراحة، وهو الهدف الذي قضى على آمال ويلز في العودة إلى المباراة.

وأضاف بيل "لا يتعلق الأمر بشكل رغبتنا في بدء المباراة استقبلنا الهدف وتغيرت الأمور قليلاً، دخلنا الشوط الثاني واهتزت شباكنا وهو ما قتل المباراة".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة