Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"ديزني" تختار الممثلة الخلاسية رايتشل زيغلر لدور "سنو وايت"

قدراتها الصوتية غير العادية لا تمثل سوى جانب واحد من موهبتها

الممثلة رايتشل زيغلر (غيتي)

أعلنت "ديزني"، الثلاثاء، أن الممثلة الخلاسية الشابة رايتشل زيغلر ستؤدي شخصية سنو وايت (بياض الثلج) في النسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير العائد إلى عام 1937، مستهلة بقوة مسيرتها الاحترافية، هي التي ستتولى أيضاً دور البطولة في فيلم "ويست سايد ستوري" المرتقب في ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

واختيرت زيغلر البالغة راهناً 20 عاماً، والمولودة لأم كولومبية وأب بولندي، من بين 30 ألف مرشحة أجريت لهن تجارب أداء لتولي دور ماريا في فيلم "ويست سايد ستوري" لستيفن سبيلبرغ.

صوت الشابة

وأُعجِب فريق سبيلبرغ خصوصاً بصوت الشابة التي كانت لا تزال في الـ17 عندما شاركت في التجارب، وكانت برزت قبل ذلك في عدد من الإنتاجات المحلية لمسرحيات موسيقية في نيوجيرزي التي تتحدر منها.

ونقلت ناطقة باسم "ديزني" في رسالة إلى وكالة الصحافة الفرنسية عن مارك ويب، الذي سيتولى إخراج "سنو وايت"، قوله إن "القدرات الصوتية غير العادية لرايتشل لا تمثل سوى جانب واحد من موهبتها".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتوقع ويب الذي سبق أن أخرج عدداً من الأفلام أبرزها اثنان من أجزاء سلسلة "الرجل العنكبوت" هما "ذي أميزينغ سبايدرمان" (2012) و"ذي أميزينغ سبايدرمان 2" (2014)، أن "تصبح قوة (زيغلر) وذكاؤها وتفاؤلها جزءاً لا يتجزأ من إعادة اكتشاف فرحة لحكاية ديزني الخيالية الكلاسيكية".

وأوضحت "ديزني" أنه من المقرر البدء في إنتاج الفيلم سنة 2022، وهو اقتباس لقصة كتبها اللغويان الألمانيان الأخوان غريم اللذان نشرا النسخة الأولى منها عام 1812.

انعطاف الأستوديو

ويُعتبر اختيار ممثلة خلاسية لتولي دور البطلة السينمائية الأولى لـ"ديزني" عام 1937 مؤشراً جديداً إلى انعطاف الأستوديو المتهم منذ مدة طويلة باختيار شخصيات رئيسة بيضاء البشرة في الغالب.

وكان ممثلون يعكسون التنوع تولوا الأدوار الرئيسة في النسختين الحيتين أيضاً من فيلمي "مولان" (2020) و"علاء الدين" (2019) .

وستكون باكورة مسيرة رايتشل زيغلر غير المعروفة بعد تقريباً لعامة الناس من أكثر البدايات التمثيلية استقطاباً للاهتمام الإعلامي في التاريخ، إذ تؤدي إضافة إلى دور "سنو وايت" ومشاركتها في "ويست سايد ستوري" دوراً في فيلم "شازام! فيوري أوف ذي غادز" المرتقب سنة 2023 والذي يشكل تتمة لفيلم "شازام".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات