Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بطل فيلم "جوكر" لن يفرض نظام غذائه الخضري على طفله

يتبع نجم هوليوود خواكين فينيكس نمط الطعام النباتي منذ كان في الثالثة من العمر

يقول الممثل النباتي "الصارم" خواكين فينيكس إنه لن يجبر إبنه على اتباع معتقداته، لكن سيثقفه في الموضوع (أ ف ب) 

قال الممثل خواكين فينيكس، إنه لن "يفرض" نظام الغذاء النباتي الخضري على ابنه الرضيع ريفر، على الرغم من إيمانه الشديد بأسلوب التغذية هذا.

يتبع فينيكس نظام غذاء خضرياً منذ كان في الثالثة من عمره، وقام أخيراً بإنتاج فيلم وثائقي حديث عن مشاعر الخنازير بعنوان "غوندا" Gunda.

وقال فينيكس في مقابلة جديدة، إنه على الرغم من تمسكه بمعتقداته حول نمط التغذية الخضري، فإنه لن "يفرضه" على ابنه الذي ولد في عام 2020.

وقال النجم الحائز جائزة الأوسكار لصحيفة صنداي تايمز، "بالتأكيد أتمنى أن يتبع نظاماً (خضرياً)، لكنني لن أفرض معتقداتي على طفلي ... لا أعتقد أن هذا تصرف صحيح ... لا شك أنني سأثقفه في الموضوع (أطلعه على معلومات تتناله) ... لكنني لن أزرع في ذهنه فكرة أن مطاعم "ماكدونالدز" تبيع وجبة تحت اسم الوجبة السعيدة، لأن تلك الوجبة تفتقد إلى أي عنصر لعين يبعث على السعادة. ولن أقول له إنه لا بأس في قراءة كتب عن الحيوانات الصغيرة الرائعة في المزرعة، وتقليد أصواتها من دون أن أخبره أنها تتحول إلى شطائر همبرغر".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف: "بالتأكيد لن أروج للكذبة، لكنني لن أجبره أيضاً على أن يكون خضرياً. سأقدم دعمي له. هذا ما أخطط لفعله".

وقال فينيكس في المقابلة نفسها، إنه "لم يكن متحمساً" بشأن إلقاء كلمة عند استلامه أوسكار أفضل ممثل عن فيلم جوكر Joker في عام 2020، لكنه شعر أنه بحاجة إلى استغلال الوقت المتاح له لتأييد اتباع أسلوب حياة خضري.

وكان فينيكس قد قال في كلمته، إن البشر يشعرون "بأن لهم الحق في تلقيح بقرة صناعياً وأخذ الحليب المخصص لعجلها واستعماله في قهوتنا وفطورنا".

يذكر أن فينيكس والممثلة روني مارا أعلنا في عام 2020، أنهما أنجبا ولداً أطلقا عليه اسم ريفر، تيمناً بشقيق فينيكس الراحل. وقد توفي ريفر فينيكس المرشح لنيل جائزة الأوسكار في عام 1993، عندما كان في الثالثة والعشرين من عمره.

© The Independent

المزيد من سينما