Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

محمد صلاح يفجر مفاجأة بشأن مستقبله مع ليفربول

ألمح الدولي المصري في وقت سابق إلى أن مستقبله ربما يكون في كرة القدم الإسبانية

محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

فجّر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي مفاجأة بشأن مستقبله مع ناديه، إذ أشار إلى عدم وجود أي مفاوضات حالية لتمديد عقده الذي ينتهي في 2023.

وقال محمد صلاح البالغ 28 سنة في تصريحات إعلامية إنه لم يتلقَّ أي اتصال من مسؤولي ناديه لمناقشة إمكانية توقيع عقد جديد مع الريدز.

وأثارت تصريحات صلاح تكهنات عدة حول مصيره، إذ سبق أن ألمح إلى أن مستقبله يُمكن أن يكون في كرة القدم الإسبانية، تحديداً بقميص أحد القطبين ريال مدريد أو برشلونة.

وعندما سئُل صلاح عن عقده الجديد من نادي ميرسيسايد، أوضح لشبكة "سكاي سبورتس"، "لم يتحدث معي أحد بشأن ذلك، لذا لا يمكنني قول الكثير عنه".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف، "لا أحد في النادي يتحدث معي عن أي شيء، لذلك أنا لا أعرف".

وعلى الرغم من تلميحه السابق بشأن الانتقال إلى الكرة الإسبانية، أعلن صلاح في مرات عدة تمسكه بالبقاء في ملعب "أنفيلد"، حيث قال في يناير (كانون الثاني) الماضي، إنه يود الاستمرار ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية لأطول فترة ممكنة، وادّعى أنه ملتزم بنسبة 100 في المئة بالفوز بالمزيد من الألقاب مع النادي، ثم كرر تلك الرغبة عندما سُئل عن طموحاته الباقية مع فريقه.

وأردف، "قلت من قبل إنني أريد الفوز بالدوري الممتاز مرة أخرى، وأريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، إنه لأمر عظيم أن أفوز، أنا فقط أحاول الفوز بكل شيء مراراً وتكراراً، جزء من مهمتنا هو الفوز بالألقاب".

وانضم صلاح إلى ليفربول آتياً من نادي روما الإيطالي عام 2017 برسوم قياسية للنادي في ذلك الوقت، وسجل 120 هدفاً في 193 مباراة في جميع المسابقات.

المزيد من رياضة