Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة غادة عادل بكورونا وأحمد مكي يتعافى

غموض في حالة توفيق عبد الحميد ورحيل إحدى بطلات "إنها حقاً عائلة محترمة"

الفنانة المصرية غادة عادل (الصورة تخضع للملكية الفكرية – الصفحة الرسمية لها على فيسبوك)

لا تزال ضربات فيروس كورونا متواصلة وقاسية على الوسط الفني المصري ونجومه الكبار والصغار، فعقب رحيل الفنان يوسف شعبان منذ أيام متأثراً بإصابته بكوفيد-19 أعلن عدد من الفنانين إصابتهم بالفيروس، أبرزهم غادة عادل وتوفيق عبد الحميد وغيرهما.

رحيل سوسن ربيع

ورحلت الفنانة المخضرمة سوسن ربيع متأثرة بالفيروس، وشيع الجثمان من مستشفى الهرم في محافظة الجيزة، غرب القاهرة، ودفنت في مقابر أسرتها، واقتصر الدفن على أفراد عائلتها بسبب تحذير الأطباء.

وكانت الراحلة تشارك في مسرحية "المتفائل" أمام سامح حسين، التي عرضت في مدينة طنطا غرب القاهرة منذ أيام، واعتذرت عن عدم المشاركة في العمل المسرحي بعد حجزها في المستشفى ودخولها العناية المركزة، واستبدلها المخرج إسلام إمام بأخرى لحين شفائها إلا أنها فارقت الحياة صباح اليوم. ومن أبرز أعمالها مسرحية "مجانين فوق العادة"، و"إنها حقاً عائلة محترمة" مع الفنان فؤاد المهندس، ومسلسل "عمر بن عبد العزيز"، و"الناس والفلوس"، و"أدركني يا دكتور"، وفيلم "على باب الوزير"، و"نساء ضد القانون".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

رضوى تودع والدتها

وتوفيت أيضاً والدة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني متأثرة بكورنا، حيث أصيبت هي وابنتها وابنها بالفيروس منذ أيام، وعلى الرغم من أن المضاعفات أثرت في كل العائلة، فإن الأم لم تحتمل الفيروس وفارقت الحياة وشُيعت جنازتها بحضور ابنتها على الرغم من استمرار إصابتها بالفيروس.

إصابة غادة عادل

وأعلنت النجمة غادة عادل على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك" إصابتها، وأكدت لـ"اندبندنت عربية" أنها على الرغم من الخوف من الإصابة المفاجئة لكنها لا تعاني أعراضاً خطيرة، وحالتها مستقرة، وتتبع بروتوكول العلاج منذ تأكيد الأطباء لإيجابية المسحة التي أجرتها منذ ساعات.

ويتلقى الفنان المصري توفيق عبد الحميد أيضاً بروتوكول العلاج الخاص بكورونا بعد ثبوت إصابته منذ أيام. وأوضح، أن حالته الصحية مستقرة ويتابع العلاج في منزله، وأشار إلى أنه لا يعاني أعراضاً خطيرة، لكنه يشعر باحتقان شديد في الحلق وألم في الصدر من وقت لآخر.

وأكدت مصادر مقربة منه أنه يجلس في بيته منذ فترة طويلة ولا يخرج منه بسبب إصابته بالغضروف، ولا يعرف أحد على وجه الدقة كيف تسرب إليه الفيروس، ومن المرجح أنه انتقل إليه عبر أحد الضيوف الذين يزورونه أو من أحد عمال توصيل الوجبات للمنزل.

مكي يتعافى

وفي سياق ذي صلة، تعافى الفنان أحمد مكي من فيروس كورونا، وظهر منذ ساعات أثناء سباق الحمام الزاجل الذي حرص على حضوره ومشاركة الفائزين فرحتهم، وكان من المفترض أن يشارك في السباق، لكنه امتنع هذا الموسم نظراً لانشغاله بتصوير بطولة مسلسل الاختيار وظروف الإصابة. ومن المنتظر أن يعود قريباً لتصوير باقي مشاهده مع النجم كريم عبد العزيز وإنجي المقدم والمخرج بيتر ميمي.

وأعلنت الفنانة شيري عادل تعافيها بعد إجراء عملية جراحية دقيقة ورفضت التصريح بنوع الجراحة واكتفت بالقول إنها تحسنت كثيراً.

المزيد من فنون