Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابات كورونا تربك تصوير مسلسلات رمضان

أحمد مكي ونجلاء بدر يخضعان للعزل والشربيني تؤكد إصابتها

الفنان المصري أحمد مكي (الحساب الرسمي لمكي على فيسبوك)

هاجمت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد عدداً من نجوم الوسط الفني المصري، وبدورها قد تحدث ربكة في خريطة تصوير مسلسلات رمضان التي يتم التحضير لها على قدم وساق حالياً.

أول الإصابات كانت من نصيب النجم أحمد مكي الذي داهمه الفيروس أثناء تصوير مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني مع كريم عبدالعزيز وانجي المقدم وعدد كبير من النجوم، وفور إحساس مكي بالإرهاق قام بعمل مسحة فورية أثبتت أنها إيجابية، فقام بعزل نفسه داخل منزله وتلقي العلاج كما اتبع بروتوكول وزارة الصحة المصرية المعتمد.

وأكدت مصادر مقربة من مكي أن عدداً من الأطباء يشرفون على علاج حالته، بخاصة أنه أصيب منذ فترة بفيروس نادر أدى إلى مشكلات كبيرة بالكبد والكلى، مما يستدعي الملاحظة الدقيقة بعد إصابته بكورونا، خوفاً من مداهمة الفيروس النادر له مرة أخرى.

وعلى جانب آخر، تم تعديل جدول تصوير مسلسل "الاختيار" بسبب إصابة مكي، إذ تم تأجيل كل مشاهده، وسيقوم المخرج بيتر ميمي بمواصلة التصوير بممثلين آخرين لا يشارك مكي معهم في مشاهدهم لحين تعافيه بالكامل من الإصابة.

كوفيد يتمكن من نجلاء أيضاً

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة نجلاء بدر إصابتها بفيروس كورونا اليوم الإثنين 22 فبراير (شباط)، وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك"، "أنا كوفيد 19.. ربنا يستر".

وقامت أيضاً بعزل نفسها، واتبعت البروتوكول العلاجي، ولم يعلن زوجها حتى الآن إصابته بالفيروس إلى حين ظهور نتيجة المسحة التي أجراها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأجّلت نجلاء أيضا تصوير مشاهدها في عدد من المسلسلات الرمضانية التي تشارك فيها حتى تعافيها بالكامل من الفيروس، واستعادتها القدرة على استئناف العمل.

وكان آخر أعمال نجلاء بدر مسلسل" لؤلؤ" مع مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد ونجلاء بدر ونرمين الفقي ومحمد الشرنوبي وهيدي كرم وسلوى عثمان من إخراج محمد عبدالسلام.

 

رضوى الشربيني ضمن القائمة

في غضون ذلك، أعلنت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني كذلك إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت انها تعرضت منذ أيام لحالة من الإعياء الشديد الذي تطور إلى سعال وارتفاع في درجة الحرارة، وفور ظهور هذه الأعراض شكت في مرضها بكورونا فقامت بعزل نفسها عن بناتها، ولم تكن رضوى وحدها ضحية كورونا بل أصيبت والدتها وشقيقها. وكشفت مصادر قريبة منها أنها في حال حزن شديدة جداً خوفاً على والدتها.

بدوره، أعلن الإعلامي خيري رمضان من خلال برنامجه الذي يذاع على إحدى الفضائيات أن حالة رضوى ووالدتها غير مستقرة، بخاصة الأم التي تعاني نقصاً حاداً في الأكسجين.

المزيد من فنون