Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ستيف بروس يدافع عن مستوى نيوكاسل بعد الخسارة من أستون فيلا

خاض فريق الماكبايس 10 مباريات من دون فوز في جميع المسابقات

ستيف بروس المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يصر مدرب نيوكاسل، ستيف بروس، على أنه مسرور في شأن أجزاء كبيرة من أداء فريقه في مباراة الخسارة بنتيجة 2-0 أمام أستون فيلا، على الرغم من رؤية فريقه يمدد سلسلة عدم انتصاراته للمباراة العاشرة على التوالي.

وبفارق سبع نقاط فحسب، يقبع نيوكاسل أعلى منطقة الهبوط بعد الهزيمة الخامسة على التوالي، وسط تصاعد الضغط على بروس، لكن مدرب نيوكاسل اتخذ دوراً إيجابياً في الهزيمة أمام فريق المدرب دين سميث في ملعب "فيلا بارك"، بأهداف أولي واتكينز وبرتراند تراوري.

وقال بروس لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد منحناهم هدفاً، وبعد ذلك كان الأمر صعباً، لكن كان هناك أجزاء كبيرة أسعدتني، لقد رأيت ما يكفي لأشجع، وكان هناك ما يكفي للعمل عليه".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف أنه "دائماً الجزء الصعب في الهجوم، لقد وجدنا أنه مستحيل تسجيل هدف، ولدينا الآن مباراة أخرى يوم الثلاثاء، لنستعد لها، لقد رأيت ما يكفي، اثنان قادمان، واحد أو اثنان يستعيدان اللياقة، لدينا مشكلة في قلب الدفاع، واللاعبون الكبار هم الذين يمكنهم الإبداع، ويعودون تدريجياً إلى اللياقة البدنية".

وأوضح مدرب نيو كاسل "نحن في منتصف الطريق، لقد علقنا عند الـ19 نقطة، مررنا بفترة صعبة، ورأيت ما يكفي من الفريق وما يمكنهم فعله، لإنهاء الموسم، حيث أنهيناه في الموسم الماضي، بالمركز الثالث عشر بفارق 10 نقاط فوق منطقة الهبوط".

وتابع "لقد تعرضت للنقد على كل شيء، وأنا لا أتفق بالضرورة مع تلك الاتهامات بأن أسلوب اللعب سلبي للغاية، بالطبع لن نكون مستمتعين أو منفتحين إذا لعبنا بهذه الطريقة، ولا أعتقد أننا حصلنا على ما يكفي، علينا أن نقوي دفاعنا".

 

 

© The Independent

المزيد من رياضة