Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ريال مدريد يودع كأس ملك إسبانيا أمام فريق من الدرجة الثالثة

برشلونة يخشى مفاجأة مماثلة حين يواجه فريق كُرْنيا المغمور

جانب من مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو الأربعاء 20 يناير الحالي (أ ب)

فجّر ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، مفاجأة مدوية بالخروج من منافسات دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، مساء الأربعاء 20 يناير (كانون الثاني) الحالي، أمام فريق ديبورتيفو ألكويانو بعد الهزيمة بنتيجة 2-1.

وتقدم ريال مدريد في الدقيقة 45 عن طريق لاعبه إيدير ميليتاو، قبل أن يعادل ألكويانو النتيجة في الدقيقة 80 بهدف خوسيه سولبيس، ثم سجل خوانان كازانوفا هدف فوز فريق بلدية ألكوي.
ومرّ ألكويانو إلى دور الـ32 بعد سحق لاريدو بنتيجة 4-1 في الدور الأول ثم الفوز على ويسكا في الدور الثاني بنتيجة 2-1، قبل أن توقعه القرعة في طريق العملاق ريال مدريد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وينافس نادي ألكويانو الذي تأسس عام 1929، في دوري الدرجة الثانية (ب)، ويحتل حالياً المركز الرابع في المجموعة الثالثة، برصيد 16 نقطة بعد مرور 10 جولات.

وعلى الجهة الأخرى، يُعد ريال مدريد عملاق الكرة الإسبانية والأوروبية، وثالث أكثر الأندية تحقيقاً للقب كأس ملك إسبانيا برصيد 19 كأساً.

ويخوض مساء يوم الخميس 21 يناير، نادي برشلونة مواجهة ضمن ذات الدور أمام فريق كرْنيا المنافس في الدرجة الثالثة الإسبانية. ويسعى عملاق كتالونيا لتجنب التعرض لمفاجأة كالتي أصابت ريال مدريد، بخاصة بعدما خسر لقب كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيك بيلباو قبل أيام.

المزيد من رياضة