Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الأهلي المصري يستهدف قناص العين الإماراتي لتدعيم هجومه

تجديد عقد المهاجم التوغولي كودجو لابا يصعّب المهمة أمام القلعة الحمراء

لابا كودجو لاعب العين الإماراتي (المركز الإعلامي لنادي العين الإماراتي)

تحاول الأندية في الوقت الحالي التمسك بلاعبيها وعدم رحيلهم في سوق الانتقالات الشتوية المقبل بهدف استقرار الفريق حتى نهاية الموسم على الأقل، بينها نادي العين الإماراتي، الذي يسعى إلى الحفاظ على جهود المهاجم التوغولي كودجو لابا، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي المصري الذي يبحث عن مهاجم مميز لدعم صفوفه وسد العجز في الخط الأمامي، بناءً على رغبة المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكانت لدى موسيماني رغبة في التعاقد مع الأوروغوياني غاستون سيرينو من فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وفشل الأمر للاختلاف على قيمة الصفقة، ليتجّه الأهلي بعد ذلك إلى الإمارات للتعاقد مع كودجو لابا، مهاجم العين، في مسعى لانضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية مطلع فبراير (شباط) المقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكن هناك ما قد يحول دون إتمام صفقة انتقال اللاعب التوغولي إلى الأهلي، خصوصاً أنه مرتبط بتعاقد مع الفريق الإماراتي حتى عام 2022، ما يعني أن رحيله مشروط بموافقة الإدارة، بحيث ستكون إدارة القلعة الحمراء مطالبة بتحقيق كافة متطلبات النادي المادية، لكي تحسم الصفقة لصالحها.

وتحسّباً لرحيل كودجو لابا، كشفت تقارير إماراتية عن أن إدارة العين تريد تمديد عقد المهاجم التوغولي مع الفريق لمدة 3 سنوات، للاستمرار داخل جدران قلعة الزعيم العيناوي، كونه أحد العناصر المؤثرة في تشكيل الفريق، وأحد الركائز الهجومية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

وخلال الموسم الحالي لكودجو لابا مع العين، خاض المهاجم التوغولي 14 مباراة، استطاع أن يسجل خلالها 6 أهداف، إضافة إلى صناعة تمريرتين حاسمتين.

 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة