Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توخيل يخبر مانشستر يونايتد بتوقعاته من مهاجم باريس سان جيرمان السابق

انضم كافاني إلى النادي بصفقة مجانية في اليوم الختامي لفترة الانتقالات

توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

يعتقد توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قد تعاقد مع مهاجم مجتهد هو إدينسون كافاني، لكنه ألمح إلى أن مباراة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء لن تكون مباراة ضغينة.

ولعب كافاني لمدة سبع سنوات في إستاد "بارك دي برينس" حتى يونيو (حزيران)، واختار عدم تمديد إقامته حتى نهاية الموسم الأوروبي للنادي.

وغادر لاعب منتخب أوروغواي الدولي النادي الفرنسي بوصفه الهداف التاريخي برصيد 200 هدف في 301 مباراة، على رغم أنه اضطر إلى الانتظار حتى يوم الموعد النهائي للانتقال للعثور على نادٍ جديد ولم يلعب أي مباراة تنافسية منذ مارس (آذار).

وتدرب كافاني مع زملائه في الفريق للمرة الأولى، يوم الأحد، بسبب قيود الحجر الصحي الخاصة بفيروس (كوفيد-19)، مما يجعل مشاركته ضد ناديه السابق في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثامنة موضع شك بسبب قلة وقت اللعب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال توخيل، إن يونايتد تعاقد مع لاعب موثوق به هو كافاني، وأصر على أنه لن تكون هناك مشاعر قاسية إذا لعب مساء الثلاثاء.

وقال مدرب بوروسيا دورتموند السابق، "لديهم شخصية عظيمة مثل العديد من أكبر اللاعبين، الشيء نفسه مع إيدي".

وأوضح "أنه مهذب للغاية وخجول بعض الشيء، ويبذل جهداً شاقاً، فهو لاعب مجتهد وسيكون هناك في كل تدريب من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة الأخيرة". وأضاف "يمكنك الاعتماد عليه بشكل كامل، كما قلت هو من المهاجمين الحقيقيين، هؤلاء الذين لديهم حساسية شديدة، هو يعيش من أجل تسجيل الأهداف، عندما يسجل تكون لديه الثقة، فهو أحد أفضل اللاعبين رقم 9 في العالم، وبهذا يكون من الواضح ما إذا كنت تلعب لفترة طويلة في نادٍ مثلنا، وإذا كان لديك مثل هذه الصلة مع الجماهير، فمن الواضح أن لديك شخصية وتستحق هذا التقدير، وستكتشفون أنه هكذا بالضبط".

وتابع توخيل "كنت آمل أن ألعب في البرتغال مع كل فردٍ في فريقي، لم يكن الأمر يتعلق بفريقي فقط، فالعديد من الفرق كانت لديها مشكلاتها الخاصة. لم يكن الأمر يتعلق بي فقط، فيروس كوفيد جعل الوضع برمته معقداً حقاً للعديد من الفرق وليس فقط فريقي".

وزاد "لقد كان أفضل هداف لدينا، لقد كتب جزءاً من تاريخ نادينا، إنه بالتأكيد لاعب رائع، لكنها ليست قصة عن باريس سان جيرمان ضد إيدي أو العكس، سنكون حاضرين بالتأكيد، من الصعب الدفاع ضده، يمكنه أن يصنع الفارق وسنكون مستعدين له".

© The Independent

المزيد من رياضة