Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

من سيكون جيمس بوند المقبل من بين هؤلاء النجوم الثمانية؟

قائمة بأسماء من يعتقد أن أحدهم قد يؤدي دور العميل السري 007 في الفيلم المقبل وآراؤهم حول تلك الشخصية

الظل المديد لشون كونري ما زال حاضراً في الخيارات عن أداء دور العميل الشهير جيمس بوند (سينما بلند.كوم)

تردد اسم الممثل توم هاردي كثيراً خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي بعد ظهور تقارير غير مؤكدة تزعم أنه سيكون الممثل المقبل الذي يؤدي دور جيمس بوند.

يذكر أن التكهنات حول من سيحل محل دانيال كريغ في دور العميل السري 007، تسري منذ عام 2015. وحينها، ذكر كريغ مازحاً أنه يفضل "قطع شرايينه" على المشاركة في فيلم آخر من سلسلة أفلام بوند.

ومع اقتراب موعد إصدار فيلم بوند الخامس والعشرين "لا وقت للموت" No Time to Die الذي يشهد الظهور النهائي لكريغ في دور الجاسوس الشهير، نقدم قائمة بأسماء الممثلين الذين يتوقع أن يحل أحدهم محله، استناداً إلى أحدث الاحتمالات والرهانات.

 

توم هاردي

عرف هذا الممثل (43 عاماً) بأدواره في أفلام كـ"السم" Venom و"العائد" The Revenant. وفي وقت سابق، تحدث إلى موقع "ذا ديلي بيست" The Daily Beast عن الشائعات حول تجسيده شخصية بوند. ووفق كلماته، "إذا ذكرت الدور، فلن أحصل عليه. كما تعلمون، هناك قول رائج بيننا في مجمع التمثيل، وفي دائرة زملائي، مفاده أنه إذا تحدث شخص عن دور ما فسيصبح بشكل تلقائي خارج المنافسة. لذا، لا يمكنني التعليق على تلك الإشاعات".

جيمس نورتن

أخيراً، ذكر نجم مسلسلي "الحرب والسلام" War & Peace و"ماكمافيا" McMafia (35 عاماً) لـ"إندبندنت" أنه إذا كان تجسيد شخصية بوند يعني التضحية بالأدوار في الأفلام المستقلة "فسيكون من الصعب عليه تقبل ذلك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

 

سام هيوان

في السابق، ذكر نجم مسلسل "دخيلة" Outlander أنه يود إعادة بوند إلى اسكتلندا للمرة الأولى منذ إسناد مهمات العميل 007 إلى الممثل شون كونري. وذكر ذلك الممثل (40 عاماً)، "بالطبع سيكون دوراً من الأحلام، وبوند اسكتلندي، فمن لا يريد رؤية بوند اسكتلندي آخر؟!".

 

توم هيدلستون

ترددت إشاعات كثيرة حول إمكانية أن يكون هيدلستون (39 عاماً)، جيمس بوند المقبل بعد ظهور أخبار عن اجتماعه بباربرا بروكولي، منتجة أفلام بوند، قبل بضع سنوات. وعلى كل حال، أخبر الممثل معجبيه في 2016، "كي أكون صادقاً معكم، أنا أخمن ذلك مثلكم تماماً".

 

ريتشارد مادن

لقد أخبر هذا النجم (34 عاماً) الذي أدى أدوار بطولة في مسلسلي "حارس شخصي" Bodyguard و"صراع العروش" Game of Thrones بإخبار مجلة "جي كيو" GQ في وقت سابق، "أشعر بالامتنان الشديد لذكر اسمي بين الاحتمالات، لأن هناك من يفكر في إسناد ذلك الدور لي. أننا ممتن وشاكر جداً. من الرائع حقاً المشاركة في عمل مثل هذا".

 

جاك لودن

رشح هذا الممثل (30 عاماً) الذي شارك في فيلم "دنكيرك" Dunkirk، لأداء دور بوند، لكنه ذكر أنه لا يريد أن يتخلى كريغ عن الشخصية أبداً. وصرح لودين إلى مجلة "جي بي" GP، "أنا من أشد المعجبين بدانيال كريغ، ولا أعتقد أنه يجب أن يتوقف عن تجسيد الدور أبداً. إن تعامل بوند مع تقدمه في السن فكرة رائعة، وأعتقد أننا يجب أن نستمر حتى يبلغ دانيال عامه الخامس والثمانين".

 

مايكل فاسبندر

يشكل فاسبندر (43 عاماً) أحد الأسماء المفضلة لأداء دور العميل 007، على الرغم من أنه استبعد نفسه لاعتقاده أنه يجب إسناد الدور إلى ممثل أصغر سناً أو إلى سيدة. وحينما سألته مجلة "جي كيو" في لقاء معه، إذا كان سيقبل الدور، أجاب، "كي أكون صريحاً، لا".

 

إدريس إيلبا

لطالما رجحت كفة إيلبا، نجم  مسلسل "لوثر" Luther (48 عاماً)، كي يحل محل دانيال كريغ، لكنه حاول القضاء على تلك الإشاعات. إذ صرح إلى مجلة "إيفينت"  Eventأن "أفلام بوند تشكل أحد أضخم الامتيازات في العالم، ولذا، إن كل من يؤدي تلك الشخصية يعيشها في نهاية المطاف. أنت تصبح تلك الشخصية، ومعروفاً بتلك الشخصية على مدار سنوات طويلة. أعمل الآن على تكوين شخصيات أستطيع أن أعيشها إلى جانب إدريس؛ وليس تلك التي تسيطر علي وتصبح وحدها التي تعرف بي".

© The Independent

المزيد من سينما