Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

صحة دانيال كريغ كادت تجبره على التخلي عن شخصية بوند  

يوضح الممثل ما الذي دفعه في النهاية لاتخاذ قرار العودة إلى شخصية العميل 007

دانيال كريغ كاد يتخلى عن دور بوند (ويكي ميديا.أورغ)

باح دانييل كريغ بالسبب الذي كاد يجعله يتخلى عن دور جيمس بوند قبل أن يقرر العودة لتقديم فيلم أخير.

يُشار إلى كريغ قال إنه يفضل "قطع شرايينه" على العودة في دور الجاسوس البريطاني الشهير بعد تصوير فيلم "طيف " عام 2015. غير أنه سيظهر في فيلم "لا وقت للموت"، الذي كاد إنتاجه يتوقف بعد انسحاب المخرج داني بويل.

ولم يكن معروفاً منذ بعض الوقت ما إذا كان كريغ سيعود للمشاركة في السلسلة. وقد كشف الممثل أن السبب في ذلك الغموض كان إصابة تعرض لها في فيلم "طيف".

وقال في مقابلة أجرتها معه مجلة "إنترتينمنت ويكلي" أخيراً "انتهيت من ذلك الفيلم وساقي مكسورة..  كان عليّ أن أسأل نفسي، هل كنت قادراً من الناحية الجسدية على القيام بفيلم بوند آخر؟ أو هل كانت لدي الرغبة في عمل فيلم آخر؟ لأن اتصالك بزوجتك لتخبرها بأنك قد كسرت ساقك، ليس أمراً ممتعاً".

وكانت المنتجة باربرا بروكلي هي التي أقنعت كريغ بلعب دور العميل 007 مرة أخرى. وقالت "كان يشعر عند نهاية الفيلم الأخير بأنه اكتفى من الدور.. فقلت له: لا أعتقد أنك اكتفيت، أظن أنه ما زال هناك المزيد في قصة بوند الخاصة بك مما يمكنك روايته. لحسن الحظ، غيّر رأيه، ووافق على الدور".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأكد كريغ في المقابلة أن "لا وقت للموت" سيكون مشاركته الأخيرة   في أفلام العميل السري. وقال "هذه مغامرتي الأخيرة كـ جيمس بوند.. بكل بساطة، انتهى الأمر".

يُشار إلى أن فيلم "لا وقت للموت" الذي أخرجه كاري جوجي فوكوناغا، سيصل إلى دور السينما في الأول من أبريل(نيسان) المقبل. وستكون أغنية العمل من أداء بيلي إيليش.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات