Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال يستعد مكرها لبيع بيليرين لباريس سان جيرمان

تواصل الإسباني مع الأبطال الفرنسيين للانتقال مقابل 35 مليون جنيه إسترليني سيستخدمها أرتيتا في تعزيز خط الوسط

هيكتور بيليرين لاعب أرسنال الإنجليزي (رويترز)

يقود نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سباق التعاقد مع هيكتور بيليرين لاعب أرسنال، بعد أن اتصل بالفعل بممثليه.

ويهتم الأبطال الفرنسيون حالياً بضم الظهير الأيمن أكثر من أي خيارات محتملة أخرى، وقدموا حتى الآن أقوى العروض للتعاقد معه.

وبات بيليرين في مرحلة من مسيرته المهنية، إذ يريد تجربة مختلفة، وسيكون أرسنال مستعداً لبيع اللاعب على مضض مقابل رسوم تبلغ نحو 35 مليون جنيه إسترليني، إذ يريد النادي جمع ما بين 40 إلى 50 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف إجمالاً، لتحقيق التوازن بين المدفوعات والمداخيل مع شراء لاعب خط وسط آخر، نظراً إلى إصرار ميكيل أرتيتا على هذا الأخير، إذ يشعر أن قائمة الفريق قصيرة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتجري الآن مباحثات بين معسكر اللاعب وباريس سان جيرمان، لكن توجد ثقة بإمكانية إبرام الصفقة، حتى في ظل اهتمام إشبيلية الذي يُعد أحد الأندية الأخرى التي كانت تبحث ضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً.

وفي غضون ذلك، يوجد احتمال متزايد بإعادة دمج مسعود أوزيل وماتيو غندوزي في تشكيلة أرسنال.

وأخبر الفريق المعاون لأوزيل، نادي أرسنال أنه لن يرحل من دون وصول عرض مقبول، ويمتلك صانع الألعاب الألماني عقداً ضخماً، ويخاطر أرتيتا بترك مثل هذا اللاعب باهظ الثمن خارج الفريق، في وقت تتعرض فيه الموارد المالية لضغوط كبيرة، لذلك يُقال إن الإسباني يعيد النظر في ذلك، ويفكر في المكان الذي يمكن استخدامه فيه خلال الموسم المقبل.

وفي غضون ذلك، لم يجد أرسنال عرضاً مناسباً لبيع غندوزي، الذي يريد إثبات جدارته بعد أن خرج من حسابات أرتيتا بعد الانهيار على أرض الملعب أمام برايتون في الموسم الماضي.

 

© The Independent

المزيد من رياضة