Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب سعيد بمستوى نيكو ويليامز مع ليفربول

الشاب الويلزي الدولي على وشك استحقاق ميدالية الفائز بلقب الدوري الإنجليزي

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (أ.ف.ب)

منح يورغن كلوب مدافعه الشاب نيكو ويليامز الفرصة للظهور أساسيّاً للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فوز ليفربول بنتيجة 3 - 1 على برايتون مساء الخميس.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً في 45 دقيقة، قبل أن يُستبدل خلال استراحة ما بين الشوطين، لكن مديره الفني قال إن ذلك كان فقط بسبب حصوله على إنذار، ولفتح جبهة لفريقه في هذا الجانب.

وكان طارق لامبتاي من برايتون ممتازاً مرة أخرى في مركز الظهير الأيمن، وتسبب في حدوث بعض المشكلات لويليامز، بما في ذلك تصادم واحد شهد إنذار الويلزي.

لكن، كلوب يقول إنه رأى إيجابيات فقط من نجمه الصاعد، وأراد فقط حمايته عن طريق جلب أندي روبرتسون مكانه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كلوب لـ"سكاي سبورتس" بعد المباراة، "استبدلت لاعباً بعد 45 دقيقة، ويعتقد الناس أنه لم يكن جيداً، لكنني لا أهتم بكل ذلك".

"كان الأمر يتعلق بحصوله على بطاقة صفراء، والوضع في هذا الجانب، لم نكن نحميه بشكل جيد بما فيه الكفاية، مرة أو مرتين كان بإمكانهم المرور إلى هناك".

"إنها أول مباراة لنيكو في الدوري كمباراة احترافية، لذا لا يمكنني أن أقول له هي لا تُعد تحدياً".

"كان هذا هو السبب الوحيد، ولذلك دفعت بروبو، وهو لاعب متمرس وواثق بقدراته، وقد أعجبني كثيراً كيف لعب".

وشارك ويليامز الآن في أربع مباريات في الدوري مع الريدز هذا الموسم، وبمشاركته في مباراة أخرى سيكون مؤهلاً للحصول على ميدالية الفائز بالدوري الممتاز.

وفي النهاية، لعب نيكو تسع مرات مع فريق الريدز، في حين أن زميليه كورتيس جونز وهارفي إليوت، وكلاهما وقّع عقوداً جديدة في الأسبوع الماضي، كانا بديلين غير مستخدمين أمام برايتون.

© The Independent

المزيد من رياضة