Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير عن معجزة مانشستر يونايتد غرينوود: "حدوده السماء"

يعرف ما يجب أن يفعله وما يمكن أن يفعله وما يجب عليه فعله لمواصلة اللعب ولكن هذا سيكون بيننا

ماسون غرينوود مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قال أولي غونار سولسكاير، إن "السماء هي الحد الأقصى" لماسون غرينوود، حيث يتقدم اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً بمسافة طويلة على مهاجم مانشستر يونايتد السابق، حينما كان في مثل عمره.

وتمتع غرينوود بموسم أول رائع مع الفريق الأول ليونايتد، حيث سجل 14 هدفاً في 41 مباراة بجميع المسابقات.

وسجل هدفاً وصنع آخر في فوز مثير للإعجاب، يوم الثلاثاء، بنتيجة 3-0 على برايتون، مما جعل سولسكاير متحمساً لرؤية ما يمكن أن يفعله.

وقال المدير الفني ليونايتد، "لقد حققنا أداءً جيداً على مدار الموسم مما منحه المزيد والمزيد من الظهور، والمزيد والمزيد من أوقات اللعب".

"كما تعلمون، ليس من السهل أن تكون صبياً. لا يزال بإمكانه اللعب في فريق كأس شباب الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، لذا فهو صبي صغير يجب علينا الاعتناء به، لكنه يؤدي جيداً من على مقاعد البدلاء أو عندما يبدأ، وقد تطور بشكل رائع هذا الموسم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"فقط السماء هي الحد الأقصى بالنسبة إليه، والأمر متروك له، إنه يعرف ما يجب أن يفعله، وما يمكن أن يفعله، وما يجب عليه فعله لمواصلة اللعب، ولكن هذا سيكون بيننا".

وكان يونايتد مهتماً بإضافة مراهق إنجليزي موهوب آخر إلى صفوفه هو جود بيلينغهام، لكن يبدو أن لاعب خط وسط برمنغهام على وشك الانضمام إلى بوروسيا دورتموند.

ورداً على سؤال عما إذا كان من المحبط إضاعة فرصة ضم اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً، قال سولسكاير، "حسناً، أعتقد أنه كان هناك الكثير من التكهنات، وتم ربطنا بكل لاعب موهوب من سن 15 إلى 25 سنة، حقاً".

"لا يمكنني التعليق على كل لاعب تم ربطه بنا، لذا لا يمكنني التعليق حقاً".

وفي غضون ذلك، تم استدعاء الشاب إيثان ليرد إلى فريق التدريب مع زملائه المدافعين فيل جونز وأكسل توانزيبي.

وأضاف سولسكاير، "سيظل فيل وأكسل في الخارج لبعض الوقت".

"سيستغرق الأمر بضعة أسابيع قبل أن يتمكن فيل من بدء التدريب وكذلك أكسيل، ربما لن نرى ذلك حتى سبتمبر (أيلول) وسوف ينضم إيثان إلى مجموعة التدريب الآن".

© The Independent

المزيد من رياضة