Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سون يحصد جائزة الأداء الأفضل من تدريبه العسكري في كوريا الجنوبية

حصل لاعب توتنهام على الجائزة متفوقاً على 157 متدرباً

سون هيونغ مين مهاجم توتنهام الإنجليزي ومنتخب كوريا الجنوبية (رويترز)

أفادت تقارير أن سون هيونغ مين لاعب توتنهام هوتسبير، أنهى دورة تدريبية عسكرية أساسية لمدة ثلاثة أسابيع في كوريا الجنوبية، يوم الجمعة، وحصل على جائزة أفضل أداء بين 157 متدرباً.

ويجب على جميع الرجال الكوريين القادرين على العمل الجسدي، الخدمة لمدة عامين تقريباً في الجيش، لكن الرياضيين الذين يفوزون بالميدالية الذهبية في الألعاب الآسيوية، أو ميدالية من أي لون في الأولمبياد، يحصلون على إعفاءات.

وبعد الانتهاء من الدورة التدريبية، لا يزال يتعين على سون، الذي قاد بلاده إلى الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية لكرة القدم لعام 2018، خدمة المجتمع في بلاده لمدة 544 ساعة على مدار الأشهر الـ34 المقبلة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ونقلت وكالة يونهاب للأنباء، عن ضابط في مشاة البحرية بالوحدة الكائنة في جزيرة جيجو الكورية الجنوبية قوله، "حصل سون على جائزة بيلسونغ وهي واحدة من خمسة أنواع من الجوائز لأفضل أداء".

وقال ضباط تدريبه العسكري "تم الحكم على جميع الدورات بطريقة عادلة وصارمة، وقد خضع للتدريب بأمانة".

ويتعرض المتدربون للغاز المسيل للدموع، ويذهبون في نزهات على الأقدام ويتلقون تدريبات على الأسلحة خلال فترة خدمتهم مع المارينز.

سون، الذي تم عزله لمدة أسبوعين بعد وصوله إلى سيول من لندن في نهاية مارس (آذار)، أكمل التدريب بينما تم إيقاف موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب جائحة كورونا.

ولم يلعب المهاجم منذ كسرت ذراعه في مباراة بالدوري ضد أستون فيلا في 16 فبراير (شباط).

( عن رويترز) 

المزيد من رياضة