Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيفرتون يدين مهاجمه كين بسبب كسر قيود الإغلاق الحكومي

أصدر النادي توبيخاً قوياً للمهاجم البالغ من العمر 20 عاماً بعد أن صور نفسه مع ضيوفه في منزله

مويس كين مهاجم نادي إيفرتون الإنجليزي (رويترز)

أعرب إيفرتون عن "خيبة أمله الشديدة" لمهاجمه مويس كين، بعد أن كسر اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً، قيود الإغلاق الحكومي من خلال استضافة حفلة.

وصوّر صفقة النادي الصيفية، الذي كلف ضمه 24 مليون جنيه إسترليني، نفسه مع الضيوف في منزله، وهو ما يمثل انتهاكاً واضحاً لإرشادات الحكومة للتباعد الاجتماعي، مما أدى إلى إدانة نادي ميرسيسايد لأفعاله "غير المقبولة" وإصدار تأنيب قوي.

وقد أُلمح أيضاً إلى أن كين سيواجه المزيد من الإجراءات التأديبية لسلوكه.

وجاء في بيان للنادي "شعر نادي إيفرتون لكرة القدم بالهلع عندما علم بحادث تجاهل فيه لاعب الفريق الأول التوجيه الحكومي وسياسة النادي، فيما يتعلق بأزمة فيروس كورونا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أعرب النادي بقوة عن خيبة أمله للاعب وأوضح أن مثل هذه الإجراءات غير مقبولة على الإطلاق".

"شدد إيفرتون بانتظام على أهمية اتباع جميع الإرشادات الحكومية، بما في ذلك القواعد والنصائح داخل المنزل وخارجه، من خلال سلسلة من الاتصالات الرسمية لجميع الموظفين، بمن في ذلك اللاعبون".

"إن الأشخاص المذهلين في الخدمات الصحية الوطنية، يستحقون أقصى الاحترام لعملهم الشاق وتضحياتهم، وأفضل طريقة لإظهار الاحترام لهم هي القيام بكل ما في وسعنا لحمايتهم".

وفشل كين في إثارة الإعجاب في أول موسم له في إنجلترا، حيث سجل هدف واحد فقط في 26 مباراة لفريق "التوفيز" منذ وصوله من يوفنتوس الصيف الماضي.

وتورط لاعبو الدوري الممتاز في مخالفات الإغلاق المتكررة التي سلطت الضوء على تحدٍ مثير للقلق من قِبل أولئك الذين يعتبرون على نطاق واسع قدوة.

وظهر لاعبو وموظفو توتنهام في ثلاث حوادث منفصلة، حيث اعترف المدرب جوزيه مورينيو أنه كان مخطئاً في عقد جلسة تدريب فردية مع لاعب خط الوسط تانغي ندومبيلي، بينما اضطر سيرجي أورير وموسى سيسوكو ثم ريان سيسينون ودافينسون سانشيز، للاعتذار عن التدريب معاً.

كما تم رصد تدريب كل من ديفيد لويز وألكسندر لاكازيت وغرانيت شاكا ونيكولاس بيبي من أرسنال وهم يتدربون معاً في خرق لقيود الإغلاق.

وشهدت الانتهاكات الأكثر خطورة توبيخ جاك غريليش من قبل أستون فيلا بعد زيارة صديقه وزميله السابق روس ماكورماك ليلًا وتورطه في حادث سيارة في صباح اليوم التالي، حيث أصدر اعتذاراً بالفيديو، بينما اعتذر كايل ووكر من مانشستر سيتي أيضاً بعد استضافة حفل في منزله مع صديق ومرافقيه.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة