Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رجل يقطع 240 ميلا بداعي "شراء الخبز"... أثناء الإغلاق

أوقفت الشرطة على الطريق السريع سائقاً قال إنه ذهب إلى لندن لشراء بعض الخبز

الشرطة البريطانية تسعى جاهدة لوقف حركة المواطنين غير الضرورية (أ.ف.ب) 

تشير الشرطة إلى أن السفر إلى لندن  ليس ضرورياً  دائماً.

ولذلك، فقد فُرضت غرامة بحق سائق سيارة بعدما أخبر عناصر الشرطة أنه كان يقود مركبته على الطريق السريع، عائداً من العاصمة البريطانية التي كان قد توجه إليها لشراء الخبز.

وكان الرجل الذي أُوقف أثناء قيادته سيارته بسرعة 110 أميال في الساعة، متجاوزاً حدّ السرعة المسموح به، قد سافر إلى لندن من منزله الكائن في نوتينغهام. وعند سؤاله عن سبب سفره إلى العاصمة أثناء الإغلاق بسبب تفشّي فيروس كورونا، قال إن ثمن الخبز في لندن أرخص بجنيه استرليني من مدينته.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

يُذكر أن الرجل أُوقف في الساعة 10:40 مساء على الطريق الفاصل بين المدينتين اللّتين تبعدان عن بعضهما بعضاً مسافة 120 ميلاً. وأمرته شرطة مقاطعة ليسترشاير بالوقوف جانباً بالقرب من المخرج رقم 22 على الطريق السريع "إم 1 - M1" المتجه شمالاً يوم الأحد. وكان طفلا الرجل الذي لم يُكشف عن هويته معه في السيارة.

وأعلنت شرطة المقاطعة أن عناصرها أعطوا السائق إخطاراً بتجاوز حدود السرعة وستحدّد المحكمة قيمة الغرامة التي ستُفرض عليه لهذا السبب. كما سلموه إشعاراً ثانياً بموجب قوانين الحماية الصحية لعام 2020، وقيمة غرامته 60 جنيهاً استرلينياً.

يذكر أن التشريع دخل حيّز التنفيذ الشهر الماضي لمنح الشرطة سلطات إضافية لمعاقبة أي شخص ينتهك قيود الإغلاق المرافق لانتشار وباء كورونا.

© The Independent

المزيد من منوعات