Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"كورونا" يتسلل إلى الدوري المصري بأول حالة اشتباه

محمد مجدي مدافع نادي الإسماعيلي يدخل الحجر الصحي... وينتظر نتيجة التحاليل

محمد مجدي لاعب فريق "الإسماعيلي" المصري (الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك)

نشر اللاعب محمد مجدي، مدافع نادي الإسماعيلي المصري، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" مع تعليق قال فيه "في الحجر الصحي الآن، دعواتكم"، ما آثار قلق كل الرياضيين في مصر، خصوصاً أنها أول حالة اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا في صفوف أندية الدوري.

"اندبندنت عربية" تواصلت مع صبري المنياوي، مدير الكرة في نادي الإسماعيلي، للوقوف على حقيقة إصابة أحد لاعبي الفريق بالفيروس المستجد، ومعرفة سبب تواجد اللاعب في الحجر الصحي، فقال المنياوي إن "اللاعب تعرض لوعكة صحية وشعر بارتفاع حاد في درجة الحرارة". وأضاف "فضلنا تواجده في المستشفى ودخل إلى الحجر الصحي، وفي انتظار نتيجة التحاليل لتوضيح حقيقة ما يعانية تحديداً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان فريق الإسماعيلي في زيارة إلى دولة المغرب لملاقاة نادي الرجاء في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب، قبل أن تُلغى المباراة بسبب إيقاف النشاط الرياضي في المغرب. وعادت بعثة الإسماعيلي إلى القاهرة منذ نحو أسبوعين، حيث يتوقف النشاط في مصر أيضاً ويقضي اللاعبون فترة راحة في بيوتهم.

من جانبه، قال أحمد ناصف، مدير مكافحة الأمراض المعدية بمديرية الصحة في مدينة الإسماعيلية عبر تصريحات صحافية "إن وضع محمد مجدي مطمئن، خصوصاً أن الأشعة المقطعية التي أجريت له على الصدر أكدت خلوه من الأمراض"، مشيراً إلى انتظار الفحوص النهائية التي يخضع لها اللاعب لحسم الأمر.

وتابع "نتيجة العينة التي أخذت من اللاعب ستظهر مساء اليوم السبت، للتأكد من إصابته بفيروس كورونا من عدمه"، لافتاً إلى أنه اطمأن على باقي أعضاء الفريق، وقال "لا توجد أي شكوى من جانب أي لاعب، وستتم المتابعة معهم بشكل مستمر، وأنا مكلف بهذه المتابعة لأفراد بعثة الإسماعيلي العائدة أخيراً من المغرب".

المزيد من رياضة