Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مسلسل "إيست إندرز" أحد ضحايا الدراما البريطانية  لفيروس كورونا 

خُفّض عدد حلقات المسلسل التي تُبث أسبوعياً إلى حلقتين

بي بي سي البريطانية ألغت تصوير برامج يومية وأسبوعية في المساعي لاحتواء انتشار كورونا (رويترز) 

قال متحدث باسم "هيئة الإذاعة البريطانية" (بي بي سي) إنه تم تعليق تصوير جميع الأعمال الدرامية المنتظمة التي تنتجها الهيئة، بما في ذلك مسلسلات "كاجوالتيز" و"دكتورز" و"إيست إندرز" و"هولبي سيتي" و"پيپول أوف ذا ڤالي آند ريڤر سيتي"، عقب أحدث نصيحة حكومية بخصوص وباء كورونا.

وجاء في بيان نُشر على "تويتر" من الحساب الرسمي لمسلسل "إيست إندرز": "في ضوء انتشار فيروس كوفيد – 19، سيتم تأجيل تصوير إيست إندرز حتى إشعار آخر... واتخذنا أيضاً القرار بتخفيض عدد الحلقات التي نبثها أسبوعياً إلى حلقتين".

وستُبث الآن الحلقات الساعة الثامنة مساء أيام الاثنين وعند الساعة 7:30 مساءً من أيام الثلاثاء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

يتبع القرار عدداً من التأجيلات والإلغاءات الأخرى للبرامج التلفزيونية الرئيسة والأفلام، بما في ذلك المسلسل المقبل "لورد أوف ذا رينغز" (سيد الخواتم) والموسم الثاني من الفنتازيا التلفزيونية الناجحة لشبكة نتفليكس "ذا ويتشر".

كما أعلنت شركة "ديزني" بدورها أنها أجلّت إلى تاريخ غير مسمى إصدار فيلمي "مولان" و"ذا نيو ميوتانتس" )المسوخ الجديدة( - وفيلم الرعب "آنتلرز" (قرون) الذي استحوذت عليه من شركة "فوكس".

وكشف المخرج جون كراسينسكي عن تأجيل الجزء الثاني من فيلم "أ كوايت پلايس" (مكان هادئ) في أعقاب الوباء - وذلك قبل أسبوع واحد فقط من موعد إصدار جزء التتمة.

في السياق ذاته، أُرجئ الظهور الأخير لدانييل كريغ في شخصية العميل السري جيمس بوند في فيلم "نو تايم تو داي" (لا وقت للموت)، الذي كان من المقرر إصداره عالمياً في الأول من أبريل (نيسان) وذلك لغاية شهر نوفمبر(تشرين الثاني).

© The Independent

المزيد من فنون