Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كريستيانو رونالدو "رسول الغرام" بين برونو فرنانديز ومانشستر يونايتد

وقّع لاعب خط الوسط عقداً لمدة خمس سنوات ونصف مع فريق أولي غونار سولسكاير

برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد مع قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ.ف.ب.)

قال برونو فرنانديز إن كريستيانو رونالدو هو الذي جعله يقع في حب مانشستر يونايتد، وذلك بعد انتقال لاعب خط الوسط مساء أمس إلى يونايتد بصفقة قيمتها المبدئية 46 مليون جنيه إسترليني.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً عقداً مدته خمس سنوات ونصف مع فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير، وسيُكلف يونايتد 4.2 مليون جنيه إسترليني أخرى إذا وصل إلى دوري أبطال أوروبا، مع مبلغ إضافي قدره 4.2 مليون جنيه إسترليني وفقاً لمشاركات اللاعب، وحوافز أخرى بقيمة 12.6 مليون جنيه إسترليني متمثلة في حصول اللاعب على بعض الجوائز الفردية.

وتخطى فرنانديز الفحص الطبي، وقد يكون متاحاً مع يونايتد للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد وولفرهامبتون على ملعب "أولد ترافورد" يوم السبت.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي حديثه بعد تأكيد هذه الخطوة أخيراً، قال فرنانديز "لقد بدأ حبي لمانشستر يونايتد حقاً عندما اعتدت على مشاهدة كريستيانو رونالدو وهو يلعب، ومنذ ذلك الحين وأنا من كبار المعجبين بهذا النادي العظيم".

"بالنسبة إلي أن ألعب الآن مع مانشستر يونايتد، أشعر بأمر لا يصدق، لقد عملت بجد للوصول إلى هذه اللحظة، ويمكنني أن أعد المشجعين بأنني سأقدم كل شيء لمساعدة هذا النادي في المزيد من النجاح والبطولات".

"أودّ أن أشكر سبورتنغ على كل ما فعلوه من أجلي، من الرائع سماع الكلمات اللطيفة التي قيلت عني من لاعبين كبار لعبوا لهذا الفريق".

"شكراً جزيلاً لـلمدرب أولي والجميع في مانشستر يونايتد على الثقة التي أظهروها لي ولا أستطيع الانتظار لنزول أرض الملعب وخوض أول مباراة".

© The Independent

المزيد من رياضة