Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تيمو فيرنر يتغزل في الدوري الإنجليزي بعد اهتمام تشيلسي بضمه

سجل مهاجم منتخب ألمانيا 18 هدفاً في 17 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم

الدولي الألماني تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيغ (رويترز)

أعلن تيمو فيرنر، مهاجم نادي لايبزيغ الألماني والهدف التعاقدي لنادي تشيلسي، أن "الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأكثر إثارة للاهتمام في العالم"، لكنه أصرّ على أنه سيبقى في ناديه حتى نهاية الموسم.

وكان اللاعب الدولي الألماني، البالغ من العمر 23 عاماً، في وضع رائع هذا الموسم، حيث سجل 23 هدفاً في 25 مباراة في جميع المسابقات، مع ناديه لايبزيغ الذي يحتل حالياً صدارة الدوري الألماني ووصل لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُعتقد أن تشيلسي وريال مدريد أبديا اهتمامهما بالتعاقد مع المهاجم هذا الصيف، والذي يأمل أن يقود منتخب ألمانيا في بطولة "يورو" قبل اتخاذ أي قرار.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال فيرنر لصحيفة بيلد "الدوري الإنجليزي الممتاز هو بالتأكيد أكثر الدوريات إثارة للاهتمام، عليك أن تقول ذلك، هناك ميل معين لمشاهدة الدوري الإنجليزي واللعب هناك".

ومع ذلك، أشار إلى أن عدداً من الأجانب الدوليين الألمان كانوا "ناجحين للغاية في إسبانيا، مثل سامي خضيرة ومسعود أوزيل".

وسيواجه لايبزيغ نظيره توتنهام في دور الـ 16 الشهر المقبل، بينما يتفوق على بوروسيا مونشنغلادباخ بفارق نقطتين، واثنين آخرين عن بايرن ميونيخ، في سباق لقب الدوري الألماني.

لا غنى عن فيرنر للفريق ويصرّ على أنه يريد أن يكون جزءا من مطاردته التاريخية للحصول على التاج المحلي الأول.

وقال "حتى الآن ليس لديّ رغبة في البحث عن خطوة في مكان آخر".

وفي هذه الأثناء، يقترب أوليفييه جيرو من الانضمام إلى إنتر ميلان هذا الشهر بعد موافقته على الشروط الشخصية مع فريق أنطونيو كونتي.

ويُعتقد أن تشيلسي وإنتر ميلان على وشك التوصل إلى اتفاق مع اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، وبذلك تنتهي فترة إقامته البالغة سبع سنوات ونصف في إنجلترا.

© The Independent

المزيد من رياضة