3 نساء يكتبن نهاية حب أصالة وطارق العريان

كواليس انفصال المطربة السورية وتسوياتها المادية مع منتج "ولاد رزق 2"

المطربة السورية أصالة نصري (يوتيوب)

بعد شهور طويلة من التكتم والإنكار، أعلنت الفنانة السورية أصالة منذ ساعات الخبر الأكيد الذي يُنهي حلماً رومانسياً طويلاً عاشته مع زوجها المخرج طارق العريان، والد طفليها علي وآدم.

أبو الأولاد

واكتفت أصالة في منشور على إنستغرام بأن تصف زوجها السابق بـ"أبو أولادي"، وجاء فيه، "بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".

وأضافت "كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، وسأبقى دائما أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي".

وفور إعلان الخبر تصاعدت ردود الفعل من جمهورها وأقاربها ومحبيها الذي صدمهم الخبر والصراحة المطلقة في إعلانه بعد أن أنكرته كثيرا رغم تسرب أنباء منذ شهور عن وقوع الانفصال الفعلي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

انفصال معلن

ورغم تجنب أصالة وطارق العريان الحديث عن الأمر، فإن الكلمات المقتضبة التي نشرها على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أغلقت الموضوع إلى الأبد. حيث قال في منشور منذ ساعات، "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائماً ، والدة أطفالي إلى الأبد"،

وأكدت مصادر مقربة منها "أن الطلاق وقع منذ حوالي شهر بشكل رسمي في السفارة الأميركية بالقاهرة الذي يحمل العريان جنسيتها"، وأشارت إلى "أنها تعيش بمفردها منذ نحو 6 أشهر بفيلتها الخاصة في إحدى الضواحي الشهيرة بالقاهرة وبصحبة أولادها شام وخالد وعلي وآدم وشقيقها أنس الذي لا يفارقها ويدعمها في محنتها".

وأضافت المصادر "الطلاق وقع بهدوء شديد من حيث النواحي المادية والتسويات المتعلقة بالحضانة بين الطرفين من منطلق عدم حدوث أي أزمات مستقبلية تؤثر على الاستقرار النفسي وتوازن الأولاد الأربعة، رغم أن العريان والد اثنين منهم فقط، لكن تربطه علاقة رائعة كأب لابني أصالة من زوجها السابق أيمن الذهبي (خالد وشام)".

ثلاث نساء

وتابعت، "الطلاق لن يكون واضحا من حيث الأسباب إلا بحديث صريح من أحد الطرفين لكن لم تخل الأيام السابقة من تردد أقاويل كثيرة، مفادها ارتباط طارق بامرأة أخرى ورشحت الأقاويل وجود ثلاث نسوة، الأولى فنانة مصرية شاركت في آخر أفلام طارق العريان "ولاد رزق 2"، والثانية فنانة عربية تحمل أكثر من جنسية بين الفلسطينية والسورية والجزائرية، وأخيرا فتاة من خارج الوسط الفني عمرها 23 عاما قيل إن طارق قرر الزواج منها".

ولم يتحدد حتى الآن من هي المرأة المجهولة التي عصفت بحياة الفنانة السورية، وهل فعلا الأمر به خيانة أم مجرد قرار بمحض إرادة زوجين يُنهي حياة عائلية استمرت عدة سنوات.

وما يدعم وجود خيانة كما يخمن جمهورها هو منشوراتها الدائمة عن الخيانة والغدر والصدمة والتعاسة، إذ نشرت عدة منشورات تخص هذا الموضوع منذ فترة بالإضافة إلى حذفها صور طارق العريان بالكامل من كل حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وألغت متابعتها له، كما ظهرت مع أولادها في عدة محافل اجتماعية وفي بلاد مختلفة بدونه، وهو الأمر ذاته الذي ظهر خلال يوميات طارق العريان.

عرض خاص

وغابت أصالة عن العرض الخاص بفيلم "ولاد رزق 2" لطارق العريان، رغم أنها شاركت بالتمثيل فيه كضيفة شرف بالإضافة لغنائها شارة الدعاية للفيلم وهي أغنية "عوم لحد البراميل" مع المطرب الشعبي مصطفى حجاج .

ورغم ذلك أشاد طارق بزوجته السابقة في عدة حوارات صحافية، وتحدث عن دورها في دعمه وخروج الفيلم إلى النور، وأنها كانت متابعة منذ اللحظة الأولى لفكرة العمل وتنفيذه، بينما فضلت أصالة الصمت تماما ولم تصرح بأي شيء يخص طارق وفيلمه من قريب أو بعيد.

وتزوجت أصالة من طارق العريان قبل 14 عاما، وتحديدا عام 2006 بعد قصة حب تردد أنها بدأت بعد أن تعاونت معه في عدة كليبات غنائية، ووقع الإعجاب بينهما. وكانت النجمة السورية قد صرحت في أحد البرامج التلفزيونية "إنها أحبت طارق وطلبته للزواج"، وأضافت، "حينما رأيت طارق كان رجلا متوازنا، حدّثته بأني معجبه به، وأتمنى أن أكمل العمر معه، فرد بأنه يحترمني، لكن طلب مدة للتفكير، فباغته بطلب الزواج، من هنا بدأت قصة الحب والزواج".

المزيد من فنون