Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"نتفليكس" تطرح الموسم الرابع من "لاكاسا دي بابيل"

يُعرض المسلسل حصريا على الشبكة الجمعة 3 أبريل 2020

عودة قريبة لمسلسل "لاكاسا دي بابيل" في موسمه الرابع (شبكة نتفليكس)

أعلنت شبكة "نتفليكس Netflix" التلفزيونية الأميركية عن موعد طرح الموسم الرابع الجديد من السلسلة الشهيرة "لاكاسا دي بابيل La Casa De Papel".

وخلال مشاركتها في مهرجان "كوميك كون" بالبرازيل، كشفت "نتفليكس" عن العودة المنتظرة لـ"البروفيسور" وعصابته حصريا على الشبكة يوم الجمعة الثالث من أبريل (نيسان) عام 2020، كما تم استعراض ومشاركة العديد من اللقطات والمشاهد المثيرة التي لم تعرض من قبل.

ويشارك في بطولة المسلسل ألبا فلوريس (نيروبي)، وإستير آيسبو (ستوكهولم)، وبيدرو ألونسو (برلين)، وداركو بيريك (هلسنكي) ورودريجو دي لا سيرنا (باليرمو).

عن المسلسل

وتدور أحداث المسلسل الدرامي حول رجل غامض يحمل لقب "البروفيسور"، يخطط لمحاولة الاستيلاء على دار سك العملة الإسبانية وطباعة ما يقارب 2.4 مليار يورو. ومن أجل تنفيذ هذه الخطة الطموحة، يقوم البروفيسور بتجنيد عصابة من ثمانية أشخاص يحملون أسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، يملكون قدرات متميزة وليس لديهم ما يخسرونه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

يواجه اللصوص العديد من الصعوبات خلال التزامهم الخطة الموضوعة مسبقا، ويواجهون رهائن غير متعاونين، وفي ظل العنف والعزلة التي يعيشونها، يتمكنون في النهاية من تحقيق هدفهم والهروب بالمال، لكن سعادتهم لن تكتمل عند القبض على أحد من أفراد العصابة الأمر الذي سيجعلهم مضطرين إلى جمع شملهم مرة أخرى لتنفيذ خطة أكثر طموحا، هذه المرة مع بنك إسبانيا كهدف آخر لهم.

وحقق المسلسل في مواسمه الثلاثة نسب مشاهدة كبيرة، وهو ناطق بالإسبانية، ومعناه بالإنجليزية "House of Paper" أي "بيت الورق".

اقرأ المزيد

المزيد من فنون