سناب شات يتيح اختيار الاهتمامات

التطبيق يظهر للمستخدم مجموعة أنشطة وهوايات بمجرد تفعيله لها يقترح ما يناظرها من الحسابات

شعار تطبيق سناب شات (أ.ف.ب)

أعلن تطبيق سناب شات خيارا جديدا للمستخدمين يتيح لهم اختيار الموضوعات التي تهمهم لتحسين ظهور الحسابات التي يتم اقتراحها لهم، وكان التطبيق سابقا يقترح حسابات للمستخدمين بناء على سلوكهم، والحسابات التي يتابعونها، وللأسف كانت الحسابات التي يتم اقتراحها أحيانا بعيدة كل البعد عن اهتمامهم، ولا يتفاعلون معها إلا نادرا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي حالة الدخول للتطبيق سوف يظهر لك تنبيه بسيط في صفحة القصص الموجودة في جهة اليمين، وفيها مجموعة من الاهتمامات مثلا الأخبار والسياسة والفنون والسياحة وغيرها. وكل ما عليك هو أن تختار نوعية المحتوى الذي يهمك وبعدها تقوم بالموافقة سيتم مباشرة بتحديث قائمة الحسابات التي بالأسفل ويتم اقتراح حسابات وفقا لاهتمامك. مع العلم أنه سيكون بإمكان المستخدم تحديث اهتماماته وتغييرها من خلال الذهاب إلى الإعدادات وبعدها الضغط على خيار إدارة، ومن ثمّ الذهاب إلى خيار الاهتمامات وحذف الاهتمامات من الأسفل، وبعدها سيتم إغلاق التطبيق بشكل تلقائي.

 

 

وتطمح سناب شات إلى تحسين الحسابات المقترحة للمستخدمين، وهذا ما يحسن من التفاعل مع الحسابات، وأيضا زيادة المشاهدات لدى الحسابات والتفاعل معها. الخيار الجديد من التطبيق خطوة جيدة وإن جاءت متأخرة، ولكن أن تصل متأخرا خيرٌ من ألا تصل.

المزيد من تكنولوجيا