Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"كلاسيكو الكرة اللاتينية" يشعل أجواء موسم الرياض

المغردون يتفاعلون مع أحداث لقاء منتخبي البرازيل والأرجنتين

 الرياض استضافت السوبر كلاسيكو اللاتيني بين منتخبي البرازيل والأرجنتين (واس)
 

استضافت العاصمة السعودية الرياض السوبر كلاسيكو اللاتيني بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي الذي تشرف عليه هيئة الترفيه وتهدف إلى جلب مزيد من السياح نحو البلاد.

وتفاعلت الجماهير العربية مع الحدث الأبرز في المنطقة الذي انتهى بتتويج منتخب التانغو بالبطولة بعد فوزه بهدف دون رد، ومما زاد من حماسة اللقاء رغم أنه لقاء ودي عودة اللاعب الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي بعد فترة طويلة من إيقافه عن اللعب مع الأرجنتين، على خلفية تصريحات له عقب خسارة منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا الأخيرة اتهم اتحاد بلاده "بالفساد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتسجل السعودية و"محيط الرعب"، كما يطلق عليه السعوديون، وهو ملعب اللقاء، رقما جديدا في مسيرة الكلاسيكو الأهم في العالم إذ تعد السعودية الدولة الـ18 التي تحتضن لقاءهما بعد قطر وتشيلي وكوستاريكا وألمانيا إيطاليا وإسبانيا والصين وبوليفيا و أستراليا وبيرو وأوروغواي والولايات المتحدة  والمكسيك والباراغواي وفنزويلا وإنجلترا.

واشتعلت منصات التواصل الاجتماعي في الخليج مع أحداث اللقاء ودشن النشطاء وسما تحت عنوان #سوبر_كلاسيكو تبادل فيه عشاق الرياضة آراءهم حول الكرة اللاتينية وموسم الرياض واحتضان رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ للاعب الأرجنتيني لونيل ميسي ومواقف أخرى عابرة في اللقاء.

 

يقول مشجع كروي يدعى خالد، وهو منتشٍ بالدفء الحماسي، رغم أجواء العاصمة الباردة هذا المساء،  "يوم مميز، نجوم المنتخبين يحضرون هنا في الرياض، وتلعب هنا أقوى المباريات تاريخيا".

فيما كتب طلال الفهيد "لقاء المنتخبين له طابع خاص، مواجهاتهما قوية وممتعة أجواء الرياض الحماسية الليلة". وكتب آخر "اليوم لدينا حراك ترفيهي ورياضي تعيشه السعودية بكل فخر".

وفي تغريدة عتاب كتبها الناشط الرياضي في السعودية " نايف بن عبدالله" منتقدا فيها هيئتي الرياضة والترفيه في السعودية بسبب ما وصفه بـ"الفشل" تسويقيا للمباراة وكتب "نبهت في الموسم السابق أهمية تخصيص ألفي مقعد لكل منتخب لاحضار رابطتي المنتخبين، لأجل الحماس في المدرجات، المباراة تبدو مملة والجماهير صامتة".
 

 

 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة