أمم أفريقيا للشباب تترقب المباراة الصعبة بين زامبيا ونيجيريا

الرصاصات النحاسية: سنحافظ على حظوظنا في التأهل... والنسور الخضر: لا مجال لخسارة المواجهة

إقبال جماهيري كبير على مباريات أمم أفريقيا للشباب (حسام علي. اندبندنت عربية)

قال بيتسون تشامبيشي، المدير الفني لمنتخب زامبيا، أن فريقه سيلعب من أجل الفوز على نيجيريا بالمباراة التي تجمعهما، غدا الثلاثاء، على ملعب السلام بالجولة الثانية في المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

وتحتضن مصر البطولة خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر (تشرين الثاني)، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وأضاف تشامبيشي لـ"اندبندنت عربية"،  "جاهزون لمباراة الغد، وسنلعب من أجل الفوز رغم قوة الفريق النيجيري، لكننا نثق في قدرتنا على تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة كاملة".

وأوضح، "مباراة نيجيريا كبيرة بالنسبة لنا، وهي مباراة ليست سهلة وسنخوض المباراة بجدية، لكننا سنلعب للفوز للحفاظ على حظوطنا في التأهل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتابع، "خسارة نيجيريا في مباراتها الأولى زاد من صعوبة مباراة الغد، لكننا جاهزون للانتصار خصوصا أنها فرصة عظيمة لنا".

وأردف، "مباراة نيجيريا ستكون هجومية وممتعة بالنسبة لنا ولهم، خصوصا بعد عدم قدرتنا في الانتصار بالمباراة الأولى، مجموعتنا صعبة للغاية فجميع الفرق بها تمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين الذين لديهم المهارة".

وفي السياق ذاته، قال بروسبر تشيلويا، لاعب منتخب زامبيا وقائد الفريق،  "مباراة الغد مهمة بالنسبة لنا، ونحن جاهزون لهذه المباراة وسنلعب لتحقيق الفوز".

وأضاف، "أثق أننا قادرون على تحقيق الانتصار وسنلعب من أجل ذلك غدا، خصوصا أنها مباراة أمام أحد أفضل المنتخبات في القارة".

من جانبه، أكد إماما إماباكابا، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، صعوبة مباراة فريقه أمام زامبيا المقرر لها غدا الثلاثاء على ملعب السلام بالجولة الثانية في المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

وأضاف إماما، "المباراة أمام زامبيا ستكون ممتعة، وجميع الفرق في البطولة لديها نفس الحظوظ في التأهل، وسنلعب للهجوم من أجل تحقيق المطلوب".

وأضاف، " كل فريق يخوض المسابقة لأهداف مختلفة، لكن سنلعب غدا من الانتصار للحفاظ على حظوظنا في التأهل".

وتابع، "المباراة الأولى انتهت ومباراة الغد سنخوضها من أجل الانتصار فقط، ونحن قادرون على تحقيق ذلك".

وعن وجود الألماني جيرنوت روهر، المدير الفني للمنتخب النيجيري في مصر لحضور البطولة أكد إماما، "وجوده من أجل متابعة اللاعبين عن قرب، لكن أنا صاحب القرار الفني في المباريات".

واستطرد، "من الصعب خسارة المباراة الأولى، لكننا قدمنا مباراة جيدة، ويجب أن نخوض مباراة الغد من أجل الانتصار".

واختتم حديثه، "لدينا احترام للفريق الزامبي، وأمامنا تحدٍ قوي، لكن مباراة الغد مختلفة عن كوت ديفوار، وفي حال عدم تحقيق النقاط سيكون أمرا صعبا".

المزيد من رياضة