Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

حسام وشيرين قصة حب تحولت علاقة سامة

المطربة المصرية ظهرت غارقة في دمائها واتهمت طليقها بضربها والأخير يتحدث عن تدخله لإنقاذ ابنتها

لم تتوقف خلافات شيرين وحسام عند الطلاق بعد قصة حب معروفة للجميع (مواقع التواصل)

ملخص

تقارير إعلامية مصرية تحدثت عن أن صلحاً جرى بين الخصمين وعولج الخلاف بصورة عائلية بعد إعلان شيرين رغبتها في التنازل عن المحضر، لكن محاميها نفى مزاعم الصلح.

لا يزال مسلسل خلافات المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها السابق المطرب حسام حبيب يتصدر المشهد الفني وحديث المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وكلما تهدأ العواصف تهب أزمة جديدة أكثر سخونة من الأخريات.

ومنذ ساعات هبت رياح لم تشتهها سفينتا الزوجين السابقين، إذ اتهمت شيرين طليقها بضربها بصورة مبرحة، وحررت محضراً رسمياً ضد حسام حبيب في أحد أقسام الشرطة بالقاهرة فجر أول من أمس السبت.

وكشف مصدر أمني عن أن المطربة تقدمت بالبلاغ ووجهها مغطى بالدماء، واتهمت حبيب بـ"التعدي الجسدي السافر عليها للدرجة التي تسببت في إحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها، إضافة إلى جرح قطعي بالرأس عمقه يقترب من 2 سم، إضافة إلى سرقة مبلغ مالي كبير كان بحقيبتها وهاتفها المحمول".

أسباب الخلاف

في تفاصيل بلاغها الأمني قالت شيرين عبدالوهاب إنها فوجئت بوجود حسام في استوديو التسجيل الصوتي المملوك لهما أثناء فترة زواجهما السابق، ونظراً إلى خوفها من تفاقم الخلافات أبلغته رغبتها في فض الشراكة مقابل منحها حقوقها المادية ونسبة من مكاسب الاستوديو، لكنها فوجئت به يتعدى عليها بالضرب بعد أن سبها وطردها ورفض منحها حقوقها، كما استولى على متعلقاتها الشخصية ومنها حقيبتها وهاتفها المحمول، وفقاً للفنانة المصرية.

وطلبت شيرين من الأمن المصري القبض على طليقها والتحقيق معه بعد أن أرشدتهم عن مكانه، وبالفعل استدعته النيابة للتحقيق معه.

صلح مزعوم

تقارير جرى تداولها أخيراً عن أن صلحاً جرى بين الخصمين وعولج الخلاف بصورة عائلية بعد إعلان شيرين رغبتها في التنازل عن المحضر، لكن محامي الفنانة المصرية أصدر بياناً رسمياً على لسانها نفى فيه مزاعم الصلح.

وقال المحامي ياسر قنطوش إنه "لا يوجد تنازل عن المحضر التي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، والصلح لم يتم، والتنازل لم يحدث، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل وعدد من المواقع الإخبارية". وتابع "النيابة العامة في القاهرة تباشر التحقيق في البلاغ المقدم من شيرين عبدالوهاب ضد طليقها لاتهامه بالاعتداء عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم استوديو بمنطقة التجمع الأول في القاهرة.

 

 

بعض تقارير الصحف المحلية تحدثت عن أن حسام حبيب تعهد عدم التعرض لشيرين. وأكد المحامي الخاص به أنه تحدث إلى شيرين وطلب منها إنهاء الأزمة بصورة ودية حتى لا تصبح حديث الصحف ووسائل الإعلام، لكنها تعمدت تصعيد المشكلة.

مفاجأة التحقيقات

أزاحت التحقيقات الرسمية مع حسام حبيب الستار عن عديد من المفاجآت، ومنها طلب الفنان المصري الاستعانة بشهود عيان، وبخاصة ابنة شيرين الصغرى وتدعى هنا، مؤكداً براءته من ادعاءات طليقته بصور وفيديو قدمهما للنيابة لإثبات صدق أقواله. وظهرت شيرين بالصوت والصورة وهي تحطم الاستوديو.

وأشار حسام حبيب أمام جهات التحقيق إلى أنه لم يتخيل أبداً أن يزج به في مشاجرة بين أم وابنتها واتهامه ظلماً بهذه الصورة، زاعماً أن "شيرين ارتكبت فعلاً كبيراً في ابنتها إذا عرفه الناس ستنتهي علاقتهم بالفنانة للأبد، لكنه لم يفصح عن أية تفاصيل". وقال إن شيرين أغلقت عليه باباً زجاجياً، لكنه اضطر إلى تحطيمه حتى ينقذ الفتاة منها، واتصل بوالد الابنة وطلب منه أن يحضر ليأخذها بعيداً من أمها التي تعاني اضطراباً في شخصيتها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واختتم حبيب حديثه في التحقيقات بقوله "من يهن عليه أبناؤه يهن عليه أي شخص في العالم، وعندما شاهدت منظرها مع ابنتها كان لا بد أن أنقذ الفتاة، ولا بد من التصرف العاجل، لكني لم أضرب شيرين نهائياً".

شديد الخطورة

وقبل اعتقاله قال حسام حبيب في مداخلات تلفزيونية إنه لا يعلم شيئاً عن الواقعة ولم يضرب شيرين عبدالوهاب كما ادعت، بل حضر مشاجرة بينها وبين ابنتها وحاول التدخل بعد أن وصل الأمر إلى طريق مسدود بينهما. وأوضح "أنه لم يترب على ضرب النساء ولم يحدث أبداً أن تعدى على سيدة طوال حياته".

بدورها ذكرت مصادر مقربة من شيرين أنها غضبت بشدة عندما استدعى حبيب والد ابنتها لأن الأب سيتدخل ويأخذ الابنة من والدتها، معتبرة أن هذا التصرف شديد الخطورة من حسام وتسبب في تفاقم الأزمة.

أزمات دائمة

وتزوجت شيرين عبدالوهاب بحسام حبيب في أبريل (نيسان) عام 2018 بعد قصة حب بينهما، لكن خلافاتهما بدأت منذ السنوات الأولى من الزواج، وانتهى الأمر بوقوع الطلاق أكثر من مرة.

وأخيراً أعلنت شيرين خطبتها من رجل أعمال وانتشرت الأخبار لدرجة أن حسام حبيب نفسه هنأها وتمنى السعادة لها عبر أكثر من برنامج تلفزيوني. وكشف عن استمرار قوة علاقته الإنسانية بها، والتي ترتقي لأكبر من الحب والزواج، وشدد على أنه سيظل يساندها كصديق طوال حياته حتى إن تزوجت بأي شخص.

وعلى جانب آخر انتشرت خلال الفترة الماضية تسجيلات صوتية مسربة للفنان حسام حبيب يتهم فيها شقيق شيرين بسرقة حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي. وعلى رغم نفي شقيقها خرجت شيرين لتؤكد رواية حسام وتكذب شقيقها.

 

 

وكان والد حسام حبيب سبب أول أزمة عاصفة مرا بها حين تسربت تسجيلات صوتية له يبدي فيها رغبته في أن يتزوج ابنه بسيدة أخرى أصغر سناً حتى تنجب له طفلاً. وكشف عن أن شيرين لا تناسب العائلة اجتماعياً، وإنما تستغل مادياً من قبل ابنه.

وفي نوفمبر (تشرين الثاني) 2021 انتشرت أخبار تفيد بانفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب. وحدث الانفصال الفعلي في الشهر التالي، وأكدت شيرين ذلك في بيان رسمي. وبعد أيام قليلة من الطلاق فاجأت المطربة الجمهور وظهرت حليقة الرأس خلال حفل غنائي أحيته حينها في أبوظبي. وكشفت شيرين في لقاء إعلامي عن أن حسام هو السبب في حلق شعرها بعد أن ضغط عليها نفسياً حتى أقدمت على هذه الخطوة.

وكشفت شيرين عن تفاصيل صادمة حول علاقتها به خلال فترة زواجهما، موضحة أنه كان يبتزها بكل الأساليب إلى جانب العنف الذي كان يمارسه عليها من ضرب وسحل وإهانة.

فترة الإدمان

بعد مرور عام على الانفصال دخلت شيرين إلى مستشفى للتعافي من الإدمان، وخلال تلك الفترة وقف حسام حبيب إلى جانبها، وعقد الثنائي قرانهما في نوفمبر 2022 بعد تعافيها. ومجدداً وقعت خلافات بينهما وحدث الانفصال النهائي عقب إحياء شيرين حفل روائع السنباطي، وتم الطلاق الأخير، وحذفت شيرين عقب ذلك جميع الصور التي تجمعها وحسام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم دخلت في قصة حب بحسب ما تردد بمواقع التواصل الاجتماعي مع طبيب شهير، لكن الأمور لم تكتمل وحدث انفصال قبل وجود خطوة رسمية. وأخيراً أعلنت خطبتها من شخص دون الإفصاح عن هويته واتهمها البعض بادعاء ذلك وعدم صحة الخطبة المزعومة.

اقرأ المزيد

المزيد من فنون