Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فحص سرطان الثدي يجب أن يبدأ في الـ40

لجنة أميركية: التوصية الجديدة تعزز التغطية التأمينية للإجراء لهذه المجموعة العمرية بموجب القانون

هذا التحديث أدى إلى "ارتباك واسع النطاق لكل من الأطباء والمريضات"، وفق معهد "كارمانوس" للسرطان (أ ف ب)

ملخص

ينص قانون شركات التأمين الأميركية على تغطية تصوير الثدي بالأشعة السينية بالكامل للنساء فوق سن الـ40 إذا رغبن في ذلك، لكن توصية فرقة العمل ستضمن الآن استمرارية تلك التغطية بموجب قانون الرعاية الميسرة إلى ما بعد العام المقبل.

قالت فرقة العمل المعنية بالخدمات الوقائية في الولايات المتحدة إن النساء المعرضات لخطورة متوسطة للإصابة بسرطان الثدي يجب أن يخضعن لفحص للثدي بالأشعة كل عامين بدءاً من سن الـ40، بما يعزز التغطية التأمينية للإجراء لهذه المجموعة العمرية بموجب القانون.

وتعدل التوصية المهمة التي نشرت في دورية "جاما" الطبية، بذلك عن إرشادات أصدرتها في 2009 وأثارت الجدل بأن فحص سرطان الثدي يجب أن يبدأ من عمر 50 سنة.

وإرشاداتها المحدثة تجعلها تتماشى مع المنظمات الكبرى الأخرى التي تقول إن النساء المعرضات لخطر متوسط ​​للإصابة بسرطان الثدي يجب أن يبدأن الفحص من عمر 40 سنة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتشمل هذه المنظمات جمعية السرطان الأميركية والكلية الأميركية لأطباء النساء والتوليد والشبكة الوطنية الشاملة للسرطان.

وقالت مديرة تصوير الثدي في معهد "كارمانوس" للسرطان في ديترويت إيفيتا سينغ إن تحديث عام 2016 من فرقة العمل المعنية بالخدمات الوقائية الأميركية ذكر أن النساء يمكن أن يبدأن الفحص من عمر 40 سنة إذا رغبن هن وأطباؤهن في ذلك، لكن هذا التحديث أدى إلى "ارتباك واسع النطاق لكل من الأطباء والمريضات".

وينص قانون شركات التأمين الأميركية بالفعل على تغطية تصوير الثدي بالأشعة السينية بالكامل للنساء فوق سن الـ40 إذا رغبن في ذلك، لكن توصية فرقة العمل ستضمن الآن استمرارية تلك التغطية بموجب قانون الرعاية الميسرة إلى ما بعد العام المقبل.

ومن خلال خفض سن بدء الفحص كل سنتين إلى 40، تعترف فرقة العمل المعنية بالخدمات الوقائية بالأدلة التي تشير إلى أن مزيداً من النساء تحت عمر الـ50 يتم تشخيص إصابتهن بسرطان الثدي.

ويقول الخبراء إن النساء صاحبات البشرة السوداء، خصوصاً، سيستفدن من الفحص المبكر، إذ لفت التقرير إلى أن معدل الوفيات بسرطان الثدي بينهن أعلى بنسبة 40 في المئة، كما أنهن أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي في سن أصغر.

المزيد من صحة