Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فرنسا تشدد الإجراءات الأمنية حول ملعب "حديقة الأمراء"

خوفاً من تهديدات "داعش" لمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة الذي توعد بشن هجمات بطائرات مسيّرة

بدأت الشرطة الفرنسية اليوم بإشراف كبار الضباط سحب السيارات المتوقفة ووضع كتل خرسانية حول الاستاد (أ ف ب)

ملخص

تثير تهديدات تنظيم "داعش" قلقاً خاصاً بالنسبة إلى فرنسا التي كانت هدفاً منذ فترة طويلة للجماعات المتشددة، في وقت تستعد لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية في باريس خلال يوليو وأغسطس المقبلين.

شددت الشرطة الفرنسية الإجراءات الأمنية حول ملعب "حديقة الأمراء" التابع لفريق باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في أعقاب تهديد تنظيم "داعش" بشن هجمات، مما يزيد المخاوف الأمنية قبل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة.

ويلعب باريس سان جيرمان مع برشلونة في وقت لاحق بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مباراة سيشاهدها الملايين حول العالم.

وضاعفت إسبانيا وبريطانيا جهودهما هذا الأسبوع قبل مواجهات لأنديتهما في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء واليوم، بعدما دعا "داعش" إلى شن هجمات على ملاعب بما في ذلك بطائرات مسيّرة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتثير هذه التهديدات قلقاً خاصاً بالنسبة إلى فرنسا التي كانت هدفاً منذ فترة طويلة للجماعات المتشددة، في وقت تستعد لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية في باريس خلال يوليو (تموز) وأغسطس (آب) المقبلين.

وفي استاد "حديقة الأمراء" التابع لفريق باريس سان جيرمان بدأت الشرطة اليوم بإشراف كبار الضباط سحب السيارات المتوقفة ووضع كتل خرسانية.

ومع ذلك، تجاهل المشجعون في متجر باريس سان جيرمان الكبير في وسط باريس المخاوف.

وأكد مشجع يدعى ماتيو "لست خائفاً"، قائلاً "لا يمكننا أن نعيش في خوف، بدلاً من ذلك، علينا أن نظهر لهم أننا نستطيع تجاوز هذا الأمر".

وأمس، أقيمت مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ في لندن وريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مدريد من دون أي عوائق.

ويلتقي أتليتيكو مدريد، بروسيا دورتموند في إسبانيا ضمن دور الثمانية اليوم.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة