Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

صوفيا فيرغارا تتحدث عن أسباب طلاقها من جو مانغانيلو

نجمة مسلسل "ذا مودرن فاميلي" تحدثت عن "سن اليأس" وانتظارها أن تكون جدة لا أماً وطليقها يواعد حالياً الممثلة كايتلين أوكونر

"باعتبارنا شخصين متحابين ويهتمان ببعضهما بعضاً كثيراً فإننا نطلب احترام خصوصيتنا في الوقت الذي ندخل فيه مرحلة جديدة من حياتنا" (غيتي)

ملخص

كشفت الممثلة صوفيا فيرغارا أخيراً عن أسباب طلاقها من جو مانغانيلو بعد زواج دام سبعة أعوام

كشفت الممثلة صوفيا فيرغارا أخيراً عن أسباب طلاقها من جو مانغانيلو بعد زواج دام سبعة أعوام.

نجمة مسلسل "ذا مودرن فاميلي" The Modern Family (العائلة الحديثة) (51 سنة)، تطرقت أخيراً إلى انفصالها عن ممثل فيلم "ماجيك مايك" Magic Mike (47 سنة) خلال مقابلة أجرتها مع صحيفة "إل بايس" الإسبانية في الـ15 يناير (كانون الأول) الجاري.

وكان وكيلا الزوجين السابقين أصدرا في يوليو (تموز) عام 2023 بياناً حول انفصالهما نُشر على موقع "بايج سيكس" Page Six الذي يعنى بأخبار المشاهير.

وجاء في البيان الصادر عن فيرغارا ومانغانيلو "لقد اتخذنا القرار الصعب بالطلاق، وباعتبارنا شخصين متحابين ويهتمان ببعضهما بعضاً كثيراً فإننا نطلب احترام خصوصيتنا في الوقت الذي ندخل فيه مرحلة جديدة من حياتنا".

وبعد يومين من صدور البيان تقدم مانغانيلو بطلب الطلاق، مشيراً إلى أن سبب فسخ عقد الزواج هو "الاختلافات غير القابلة للتسوية".

وفي حديث مع صحيفة "إل بايس" أكدت فيرغارا التكهنات بأن الثنائي كان لديهما آراء متضاربة حول إنجاب الأطفال مما أدى إلى طلاقهما.

وصرحت فيرغارا للصحيفة "أنا امرأة مطلقة حديثاً من زوجي الثاني الذي أمضيت معه 10 أعوام، وفشل زواجي لأن زوجي يصغرني سناً وأراد إنجاب الأولاد بينما لم أرغب أنا بأن أكون أماً عجوزاً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

عضو لجنة التحكيم في برنامج المواهب "أميركاز غات تالنت" التي هي أم لشاب يُدعى مانولو غونزاليس فيرغارا من زواج سابق، وشرحت بأن إنجاب ولد آخر لم يكن ضمن حساباتها.

وأضافت "أشعر أن ذلك غير عادل للطفل، وأحترم كل من يتخذ قراراً كهذا، ولكنني لن أقدم على ذلك وأنجبت ابني عندما كان عمري 19 سنة وهو يبلغ 32 سنة اليوم، وأنا جاهزة الآن لأحتضن دور الجدة لا الأم".

وتابعت فيرغارا أنه في حال "طرق الحب بابها مجدداً" في المستقبل، فأي كان من ستواعد "عليه أن يأتي برفقة أولاده".

وأضافت، "لقد بلغت سن اليأس تقريباً وهذه طبيعة سير الأمور، وعندما يصبح ابني أباً سأدعه يحضر لي الطفل لفترة وسأعيده له وأواصل حياتي، وهذا ما يتحتم عليّ فعله".

وقبل علاقتها مع مانغانيلو تزوجت الممثلة الكولومبية - الأميركية من حبيبها في المدرسة الثانوية جو غونزاليس وهي في الـ18 من عمرها، ورزقا بابنهما مانولو في سبتمبر (أيلول) عام 1991 قبل أن يتطلقا عام 1993.

والتقى الثنائي فيرغارا ومانغانيلو للمرة الأولى في مايو (أيار) 2014 أثناء حضورهما عشاء لجمعية المراسلين في البيت الأبيض، وخرجا في أول موعد لهما في يونيو (حزيران) من ذلك العام فيما كانت فيرغارا تصور فيلم "هوت بورسوت" Hot Pursuit بحسب ما صرح مانغانيلو في مقابلة مع مجلة "هوت ليفينغ" Haute Living عام 2015. وأقر بأنهما تعارفا على بعضهما بعضاً خلال فترة قصيرة قبل أن "يلبسها الخاتم ويجعل العلاقة رسمية" في ديسمبر (كانون الأول) 2014.

وفي عام 2018 وبعد ثلاثة أعوام من دخولهما القفص الذهبي، صرح مانغانيلو لصحيفة "سيغار أفيسيونادو" Cigar Aficionado بأن التأقلم الأكبر الذي توجب عليه الإقرار به هو "تقبل فكرة أنه بوسع شخص لا تربطك به علاقة قرابة أن يحبك بهذا الشكل"، مضيفة "كانت صوفيا ذلك الشخص بالنسبة إليّ، ويقول الناس أموراً على غرار الزواج والعلاقات هي عمل ولكنها ليست كذلك، فالحياة صعبة ووجود شخص يساعدك في تخطيها هو أكبر نعمة حصلت لي".

وتشير التقارير إلى أن مانغانيلو يواعد حالياً الممثلة كايتلين أوكونر (33 سنة).

© The Independent

المزيد من فنون