Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ديكلان رايس يعلن عن سر توتره الشديد مع أرسنال

انتقل لاعب الوسط الدولي الإنجليزي من وست هام يونايتد إلى شمال لندن في صفقة قياسية

ديكلان رايس لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم (رويترز)

ملخص

قال رايس إنه يدرك أن زميله في منتخب إنجلترا غريليش ربما تعرض لنفس المعاناة في بداية مسيرته مع مانشستر سيتي

قال لاعب أرسنال الإنجليزي ديكلان رايس، إن صفقة انتقاله من وست هام يونايتد إلى "الغانرز" مقابل مبلغ كبير جعلته يشعر "بتوتر شديد" نظراً إلى ارتفاع سقف التوقعات التي صاحبت ذلك.

وأشار لاعب الوسط إلى أنه وصل إلى النادي المنتمي إلى شمال لندن وهو يعلم أنه يتوقع منه أن يحدث تأثيراً فورياً.

وضم أرسنال اللاعب الإنجليزي الدولي (24 سنة) في يوليو (تموز) الماضي مقابل 105 ملايين جنيه استرليني (130.84 مليون دولار)، وهو مبلغ قياسي بالنسبة لصفقة انتقال بين ناديين إنجليزيين، إذ يتخطى 100 مليون جنيه استرليني (124.81 مليون دولار) الذي دفعه مانشستر سيتي لأستون فيلا مقابل انتقال جاك غريليش إلى صفوفه في 2021.

وقال رايس للصحافيين قبل مباراة إنجلترا الأخيرة أمام مقدونيا الشمالية في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024 "كنت متوتراً بشدة خلال إبرام صفقة الانتقال بسبب المقابل المادي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف "انتقال إنسان مقابل 105 ملايين جنيه استرليني (130.84 مليون دولار)، لا يبدو أمراً مألوفاً تماماً، لكنه جاء بسبب ما قمت به في وست هام، والقيمة التي قدروني بها".

وتابع قائلاً "إنها 100 مليون جنيه استرليني (130.84 مليون دولار)، إنه مبلغ كبير، يمكنني إدراك الضغط الذي يصاحبه".

"ليس فقط الضغط الذي تضعه على نفسك، لكن هناك توقعات بتقديم أداء كبير على الفور بعد ضمك مقابل هذا المبلغ، لقد استثمروا كثيراً من المال في التعاقد معي ولا بد لي من إثبات جدارتي وإحداث تغيير هناك".

وقال رايس أيضاً، إنه يدرك أن زميله في منتخب إنجلترا غريليش ربما تعرض لنفس المعاناة في بداية مسيرته مع سيتي قبل أن يفوز معه بثلاثة ألقاب في الموسم الماضي.

وأضاف رايس "هو لاعب كلف فريقه 100 مليون جنيه استرليني (124.81 مليون دولار) لكن بما أنه لم يكن يلعب كثيراً فقد كان الأمر ربما مختلفاً بعض الشيء بالنسبة له، هو في قمة التألق والسعادة الآن والأمر ذاته بالنسبة لي".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة