Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يستضيف وست هام وتشيلسي يواجه بارنسلي

سيتم تتويج فائز جديد هذا العام بعد سقوط حامل اللقب في الدور الرابع

برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد يحتفل بهدف فوز فريقه على ليفربول (رويترز)

زاد مانشستر يونايتد من أزمات ليفربول في يناير (كانون الثاني)، حيث أدت الركلة الحرة المسجلة من برونو فيرنانديز إلى فوز فريقه بنتيجة 3-2 في مواجهة رائعة في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد" مساء الأحد، 24 يناير.

وحل البرتغالي من مقاعد البدلاء في الدقيقة 66، ليضع تسديدة منحنية بقدمه اليمنى خلف أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول في الدقيقة 78، ليحجز لفريقه مواجهة في دور الـ16 ضد وست هام يونايتد.

ليستر سيتي الذي كان يتطلع إلى المضي قدماً في المنافسة، سجل ثلاث مرات في الشوط الثاني ليفوز بنتيجة 3-1 على برينتفورد، بينما منحت ثلاثية تامي أبراهام فريقه تشيلسي الفوز بنتيجة 3-1 على أرضه أمام لوتون تاون من الدرجة الثانية، لتخفيف بعض الضغط عن المدير الفني فرانك لامبارد في ملعب "ستامفورد بريدج".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفاز بيرنلي بنتيجة 3-0 خارج أرضه على فولهام بينما تفوق إيفرتون على شيفيلد وينزداي بالنتيجة نفسها ليصعد لمواجهة محتملة في الدور الخامس مع توتنهام هوتسبير الذي يواجه ويكمب واندررز اليوم الاثنين.

وودع أرسنال حامل لقب البطولة من الدور الرابع بطريقة مخيبة للآمال بعد أن أدى هدف غابرييل في مرماه إلى الهزيمة بنتيجة 1-0 أمام ساوثهامبتون يوم السبت.

كما بدا أن مانشستر سيتي على وشك الهزيمة أمام تشيلتنهام تاون من الدرجة الرابعة، لكنه سجل ثلاثة أهداف في الدقائق الـ10 الأخيرة لتفادي إحدى أكبر صدمات البطولة.

وانضم إلى ساوثهامبتون وسيتي في دور الـ16، فريق وست هام يونايتد الذي سحق فريق الدرجة الثالثة دونكاستر روفرز بنتيجة 4-0، وبرايتون الذي تغلب على بلاكبول بنتيجة 2-1، وشيفيلد يونايتد الذي تغلب على بليموث أرغيل بنتيجة 2-1.

مواجهات الدور الخامس

تلعب المباريات في الأسبوع الذي يبدأ يوم الثامن من فبراير (شباط):

- مانشستر يونايتد - وست هام يونايتد

- بارنسلي - تشيلسي

- سوانسي سيتي - مانشستر سيتي

- وولفرهامبتون واندررز - ساوثامبتون

- شيفيلد يونايتد - بريستول سيتي

- ليستر سيتي - برايتون أند هوف ألبيون

- بيرنلي - بورنموث - كراولي تاون

- وإيفرتون - ويكمب واندررز - توتنهام هوتسبير

رويترز

المزيد من رياضة