Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اشمئزاز مانشستر يونايتد بسبب الإيذاء العنصري لبول بوغبا بعد ركلة الجزاء المهدرة

أهدر الدولي الفرنسي ركلة جزاء ليتعادل يونايتد مع مضيفه في ملعب "مولينوكس"... ثم تعرض اللاعب لإهانات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة

الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أعرب نادي مانشستر يونايتد عن شعوره بالاشمئزاز من الانتهاكات العنصرية التي استهدفت بول بوغبا، عقب مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز مع وولفرهامبتون مساء الاثنين.

وأهدر الدولي الفرنسي ركلة جزاء ليتعادل يونايتد مع مضيفه في ملعب "مولينوكس"، ثم تعرض اللاعب لإهانات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة.

وقال يونايتد إنه يدين تماماً هذا السلوك، ودعا شركات التواصل الاجتماعي إلى اتخاذ إجراء.

وقال بيان للنادي "الجميع في مانشستر يونايتد يشعرون بالاشمئزاز من الانتهاكات العنصرية التي استهدفت بول بوغبا الليلة الماضية وندينها بشدة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"الأفراد الذين عبروا عن هذه الآراء لا يمثلون قيم نادينا العظيم، ومن الرائع أن نرى الغالبية العظمى من جماهيرنا تدين هذا على وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً".

"مانشستر يونايتد لا يتسامح مع أي شكل من أشكال العنصرية أو التمييز ونلتزم التزاماً طويل الأمد بالحملة ضدها من خلال مبادرتنا #AllRedAllEqual".

"سنعمل على تحديد القلة الضالعة في هذه الحوادث واتخاذ أقوى الإجراءات المتاحة لنا، كما ندعوا شركات التواصل الاجتماعي لاتخاذ إجراءات في هذه الحالات".

وتشير سياسة موقع "تويتر" إلى اتخاذ إجراءات ضد السلوك الذي يستهدف الأفراد عبر السلوك البغيض.

وهذه هي المرة الثالثة هذا الأسبوع التي يتم فيها استهداف لاعب بإساءة عنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض تامي أبراهام للتهكم بعد ركلة جزاء ضائعة في هزيمة تشيلسي في كأس السوبر أمام ليفربول، بينما تعرض مهاجم ريدينغ ياكو ميتي لإساءة مماثلة يوم الأحد.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة