Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب يوفنتوس يدافع عن تشيزني وغاتي بعد الأخطاء القاتلة ضد ساسولو

يحتل "البيانكونيري" المركز الرابع في الدوري الإيطالي وسيواجه ليتشي الذي لم يتعرض لأية هزيمة

ماسيميليانو أليغري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي (أ ف ب)

ملخص

تعرض أليغري لتساؤلات بخصوص افتقار الفريق لشخصية القائد

فقد يوفنتوس سجله الخالي من الهزيمة بالتعثر بنتيجة (4-2) أمام ساسولو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد أداء متواضع من الحارس فويتشيك تشيزني، لكن المدرب ماسيميليانو أليغري تمسك بلاعبه البولندي لخوض مباراة ليتشي غداً الثلاثاء.

ويتحمل تشيزني مسؤولية هدفين من ثلاثة أهداف لفريق ساسولو، وقبل أن يسجل زميله فيدريكو غاتي هدفاً غريباً بطريق الخطأ في مرماه، ليقضي على آمال يوفنتوس في العودة يوم السبت الماضي.

وقال أليغري للصحافيين اليوم الإثنين "أمام ساسولو، لم يكن الأداء سيئاً، لكن دافعنا بشكل سيئ وارتكبنا بعض الأخطاء الفردية غير المبررة، في يوفنتوس علينا التعايش مع الضغوط وتحمل المسؤولية".

وأضاف "يجب أن يحافظ غاتي على هدوئه، فهو بدأ مسيرته منذ فترة قصيرة، بقية الأخطاء يمكن أن تحدث، ربما ليس بنفس شكل مباراة السبت لكنها تحدث، تشيزني حارس أوروبي من الطراز الرفيع وقضى ليلة سيئة".

"سيكون تشيزني الحارس الأساسي وسيلعب غداً، على رغم واقع أني أدرك مدى أهمية ماتيا بيرين كحارس".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومع رحيل لاعبين أصحاب خبرة مثل ليوناردو بونوتشي وخوان كوادرادو وأنخيل دي ماريا، تعرض أليغري لتساؤلات بخصوص افتقار الفريق لشخصية القائد.

وقال مدرب يوفنتوس "لدينا دانيلو وهناك تشيزني ثم أليكس ساندرو على رغم واقع أنه يعاني إصابة، هناك أيضاً دانييلي روغاني الذي نضج كثيراً".

وأضاف "نحن نفتقد الخبرة مقارنة بالموسم الماضي، لكننا اكتسبنا السرعة والحماسة".

وسجل فيدريكو كييزا ودوشان فلاهوفيتش أربعة أهداف لكل منهما في أول خمس مباريات، وسيتعين على أليغري الآن اتخاذ قراره في شأن إمكانية استبعاد أحدهما من التشكيلة الأساسية.

وقال أليغري "يؤدي كييزا بشكل رائع، وهو حاضر بقوة حالياً، سأحتاج إلى تقييم الموقف، لقد بذل جهداً هائلاً يوم السبت، كما فعل فلاهوفيتش".

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع بفارق خمس نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، وسيواجه ليتشي الذي لم يتعرض لأية هزيمة ويأتي ثالثاً.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة