Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

راشفورد يكشف كواليس إهدار بوغبا ركلة جزاء أمام ولفرهامبتون

أهدر لاعب خط وسط يونايتد ركلة الجزاء الرابعة منذ بداية الموسم الماضي بعد أسبوع من تسجيل راشفورد واحدة بنجاح ضد تشيلسي

الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي  (رويترز)

سمح ماركوس راشفورد لزميله بول بوغبا بالتقدم لتسديد ركلة جزاء لفريق مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون واندررز، في الوقت الذي أراد فيه لاعب خط الوسط أن يسدد.

وأهدر بوغبا ركلة جزاء يونايتد في الشوط الثاني ليسقط الفريق في فخ التعادل بنتيجة 1-1 في ملعب "مولينوكس"، حيث تصدى حارس المرمى روي باتريسيو للكرة.

وكانت هذه هي المرة الرابعة التي يُهدر فيها بوغبا ركلة جزاء منذ بداية الموسم الماضي، بعد فشله في التسجيل ضد بيرنلي وإيفرتون وساوثامبتون.

في الوقت نفسه، يمتلك راشفورد سجلا رائعا في تسديد ركلات الجزاء مع يونايتد، وقد فعل ذلك أخيرا كاسراً جمود التعادل مع تشيلسي في نهاية الأسبوع الماضي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال أولي غونار سولسكاير، المدير الفني ليونايتد، إنه لم يتم تعيين بوغبا ولا راشفورد كمُسدد أساسي لركلات الجزاء في الفريق.

وبدلاً من ذلك، يتم تشجيع اللاعبين على اتخاذ قرار فيما بينهم، اعتماداً على من يشعر بالثقة في التسجيل.

وقال راشفورد عندما طُلب منه توضيح سبب عدم تسديده للكرة "لقد أراد بول أن يأخذها، فأخذها، الجميع يُهدر ركلات الجزاء، لقد سجل بوغبا عددا لا يحصى من ركلات الجزاء لنا، ومن الطبيعي أن تضيع واحدة".

"الأمر متروك لنا لنقرر من الذي يريد التسديد، الثقة التي تشعر بها لتسجيل هدف هي نفسها دائماً، إننا نمارس ذلك طوال الوقت، ولا يوجد سبب يمنعنا من التسجيل، ليس الأمر على بوغبا بل على الفريق ككل".

"نذهب مرة أخرى إلى المباراة المقبلة، وإذا لعبنا كما فعلنا اليوم فسنكون بخير".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة